اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

"لن ننسى".. بيان جديد من نقابة أطباء الأسنان بشأن "خناقة فودافون"



كتب – أحمد جمعة:
قال الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، إن النقابة لا تزال تتابع واقعة التعدي على طبيب في أحد فروع شركة فودافون، والذي شكل صدمة للمجتمع.
وأكد “هيكل” في بيان جديد اليوم الخميس، أن “الطبيب تنازل، ومُصر على التنازل، وله أسبابه التي نحترمها وله خصوصيته، وبهذا أفلتت فودافون من المسائلة القانونية، وبالتأكيد لن تفلت أبدا من المسائلة المجتمعية”.
وأضاف أن اعتمادهم علي نسيان المجتمع بعد عدة أيام، وحدوث جلبة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي “لن تفيد”، متابعًا: “لابد أن يكون هناك احترام للمجتمع، ومحو ضرر واسترداد للكرامة، واعتذار صريح وواضح ورسمي مع بيان ما تم اتخاذه من إجراءات مع الجناة”.
ورد “هيكل” على الاستفسارات المتعلقة بأسباب تدخل النقابة في الواقعة رغم أن الحادث لا علاقة له بالمهنة، موضحا أن وسائل التواصل الاجتماعي ذكرت أن المجني عليه طبيب أسنان، وهنا كان يجب بعد علمنا بالحادث أن نتحرك حفاظا على كرامة الأطباء عموما، وكرامة المهنة، وكرامة أي مواطن مصري في مثل هذه المواقف.
وأضاف أنه “بما أنه مطلوب منا أن نحاسب الطبيب على أخطائه إن بدرت، فواجب أكبر علينا أن ندافع عنه إذا احتاج”.
واختتم بيانه بالقول إن “المجتمع المصري لا ينسى، ولن ينسى، ونحن كمجتمع أطباء لن ننسى هذه الواقعة”.
وقبل أيام، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع مصور لمشاجرة عنيفة داخل أحد فرع شركة “فودافون”، بين موظفي الفرع وأحد العملاء.
وقالت الشركة في بيان إنها قامت باتخاذ إجراءات حاسمة بناءً على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، كما انتهت الجهات المعنية من التحقيق وتم التصالح رسميًا بخصوص الواقعة.​

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!