اخبار الفن

تفاصيل موقف جمع سهير البابلي بالفنان عبد الحليم حافظ .. بكت بسببه – إليكم التفاصيل


يعيش الوسط الفني حالة من الحـزن الكبير بعد رحيل الفنانة القديرة سهير البابلي، رائدة المسرح الكوميدي المصري التي تربعت على عرشه ما يقرب من 40 عام ونافست كبار النجوم مثل سعيد صالح وعادل امام

جمعت الفنانة سهير البابلي والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، علاقة صداقة قوية، والتي تحدثت عنها الأولى كثيرًا، أو سوسكا كما أطلق عليها العندليب.

سهير البابلي، ذكرت موقف طريف جمعها بعبد الحليم حافظ، عندما كانت ذاهبة معه لأحد مكاتب الفن، وبرفقتهم منير مراد، ومر أكثر من شخص أشاروا بعلامات ترحيب وقبـلات، فظنت سهير البابلي ان الناس تعرفها وتشير لها قائلة: يا عبدالحليم، أكيد الناس بتقول مين اللي ماشي مع سهير البابلي دا.

وأكملت سهير البابلي، أن منير مراد أوضح لها الأمر قائلًا: مش أوي كدا يا سهير، مشيرًا إلى ان هذه الإشارات كانت لعبد الحليم، الذي كان يقف خلفها في ذلك الوقت، فلم تصدق سهير وأصرت على ان الناس تعرفها جيدًا وتحيها.

فقرر عبد الحليم عقد اتفاق معها بأن يسير كل منهم على رصيف معاكس، لمشاهدة من سوف يحصل على عدد معجبين أكثر، ووافقت سهير دون تردد، ولكنها تفـاجأت ان الرصيف الذي تسير عليه خالي تمامًا ولا يوجد سواها، بينما رصيف عبد الحليم به الكثير من المعجبين يلتفون حوله.

وقالت سهير البابلي، خلال لقاء جمعها بالكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي: لم أستطيع نسيان هذا الموقف، لما بصيت على الرصيف التاني، عبدالحليم شاورلي وضحك وقال هاي يا سهير، تحبي تاخدي منهم شوية، ومحستش بعدها غير وانا بعـيط، واليوم دا عبدالحليم خادني سهرني وحاول يرضيني بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!