اخبار الرياضة المصريةرياضة

رئيس كاف: صلاح الأفضل في العالم.. ومصر تستطيع الفوز بالمونديال


كتب – هادي المدني:
صرح باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم، كما اعتبر أن المنتخب المصري قادر على الفوز بكأس العالم يوما ما.
وقال موتسيبي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس: “أعتقد أن الشعب المصري عليه أن يفتخر بما حققه، على الشعوب الإفريقية أن تفخر أيضًا لان نجاح مصر يعد نجاحا لكل إفريقيا، وليس فقط مصر”.
وتابع: “مرور 100 عام على كرة القدم في مصر، نجاح منقطع النظير، ولقد أتيت إلى هنا لأن مصر بلدنا جميعا، وأقدم لها كل الاحترام، ونحن فخورين لما تحققه مصر، ونسعى للتعامل مع مصر لأنها بلد فريد من نوعه”.
أما عن رأيه في منتخب مصر، فقال: “أنا اتطلع لكأس العالم في قطر، وهذا أمر هام بالنسبة لي، فمصر دائما على القمة بكأس الأمم الإفريقية”.
وأضاف: “لكن في كأس العالم مصر إحدى الدول التي تستطيع أن تذهب بعيدا وتحقق نتائج رائعة فيه، لكن أحد أهدافي أن تفوز إحدى الدول الإفريقية بكأس العالم، ومصر من الدول التي تعطينا هذا الأمل سواء في كأس العالم الحالي أو القادم”.
وتحدث عن الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية، قائلًا: “كأس الأمم الإفريقية، حدث هام جدا، ويجب أن يكون مرتب بشكل رائع ومنظم، وأنا ذهبت للكاميرون أكثر من مرتين أو ثلاثة للتأكد من أن الأمور ستكون جيدة، وأنا على يقين من أنهم سيحققون نجاحا كبيرا”.
وعن أحقية صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب، قال: “ليس هناك شك على الإطلاق، صلاح في رأيي هو الأفضل، أنا أحب ميسي ورونالدو، لكني إفريقي، وبالتالي أنا غير محايد هنا، وفخور بمحمد صلاح”.
واختتم قائلًا: “أقول لأصدقائي المصريين، والجماهير المصرية، أنتم الأفضل في العالم، لقد أتيت هنا مع صنداونز، وأنتم دولة عظيمة، الشعب هنا أكثر من رائع وهم ملهمين للشعب الإفريقية والأمة الإفريقية”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!