اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

وزير الدفاع: القوات المسلحة حصن أمين لمقدرات الأمة في عالم يموج بالصراعات



كتب – محمود مصطفى:
قال الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن معرض إيديكس 2021 يتيح الفرصة أمام الدول والشركات لعرض نظم التسيلح، وأحدث ما وصل إليه العلم العسكري في مجال الإنتاج والتصنيع.
وأضاف وزير الدفاع خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر، الاثنين، بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس السيسي، أن القوات المسلحة كانت ولا زالت الحصن الأمين لمقدرات الأمة في عالم يموج بالصراعات، مشددا على أن يمتلك فيه مفاتيح القدرة يستطيع صنع السلام.
وأكد أن الشعب المصري مع أبنائه من الجيش أعظم من تحدوا المخاطر، معتصمين بقوتهم ووحدته، مؤكدا أن الجيش سيظل حارسا وحاميا للوطن محافظا على أمنه واستقراره.
ولفت وزير الدفاع، إلى أن الواقع الحالي يؤكد أنه لابد للسلام من إمكانيات وقدرات تحميه وتؤمن استقرار، مؤكدا قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الدولية الرفيعة في أمن واستقرار.
ووجه القائد العام، الشكر والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته للمؤتمر، مشددا على أن منظومة الدفاع والتسليح تمثل حصن الاستقرار للدول والشعوب، وهذا التجمع يتيح الفرصة لعرض أحدث الصناعات العسكرية.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!