اخبار الرياضة العالميةرياضة

رانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتد


كتب- عز الكلاوي:
أعرب رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لمناشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة لتولي قيادة الشياطين الحمر.
وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي التقديمي له كمدير فني للفريق قال: “عندما يتواصل معك نادي مثل مانشستر يونايتد بمنصب مثل هذا لا يمكنك أن ترفض”.
وتابع المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد: “هدفي هو خلق توازن أكثر في الفريق، لقد استقبلنا هدفين أمام أرسنال وكنا بحاجة لتسجيل 3 أهداف كي نفوز، هذا كثير جدًا، أسلوبي هو التوازن والتحكم أكثر بالمباراة”.
ونجح مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على آرسنال 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحضر رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ملعب “أولد ترافورد”، أمس الخميس لمتابعة مباراة الفريق أمام آرسنال في الدوري.
عن استمراره كمدرب دائم للنادي عقب نهاية الموسم قال رانجنيك: “لقد كانوا واضحين جداً حول عقد الـ6 أشهر. ربما أقترح عليهم أن أستمر بالعمل لمدة سنة إضافية”.
يجب أن نكون واقعيين، الفارق بيننا وبين الأندية في المقدمة كبير، أنا طموح جدًا، نريد أن نحظى بموسم ناجح لأقصى حد، لنرى ماذا سيحصل”.
ومن المنتظر أن يقود الألماني رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من مواجهة كريستال بالاس الأحد المقبل في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!