اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

وزير الآثار يلتقي نائب رئيس اتحاد شركات السياحة بإسبانيا



كتب- يوسف عفيفي:
التقى الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، نائب رئيس اتحاد شركات السياحة بإسبانيا، وذلك استكمالا للقاءات المهنية التي يعقدها أثناء زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد.
وبحسب بيان اليوم، استعرض اللقاء الوضع السياحي في البلدين وخطة التشغيل الخاصة بشركات السياحة وسبل تعزيز التعاون لزيادة عدد السائحين الوافدين من إسبانيا.
وأعرب نائب رئيس اتحاد شركات السياحة الإسباني عن رغبته في عقد الاجتماع السنوي للاتحاد لعام 2022 في مصر.
ورحب وزير السياحة والآثار بذلك، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم الفني بما يعمل على خروج الاجتماع بالشكل المرجو منه من خلال التنسيق مع الاتحاد المصري للغرف السياحية في هذا الشأن.
وكان وزير السياحة والآثار سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في أعمال الدورة 114 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية ضمن أعمال الدورة 24 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO، التقى خلالها مع وزيرة السياحة والتجارة والصناعة الإسبانية ونائبة وزير السياحة البيلاروسي ورئيسة الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة ومسئولي اتحاد غرف التجارة والصناعة الإسباني وعدد من مسئولي ومنظمي الرحلات بالسوق الإسباني.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!