اخبار الرياضة المصريةرياضة

"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العرب


كتبت- منة عمر:
أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري، أن الخضر سيواجهون منتخب مصر من أجل “الريادة”، مضيفًا أن العلاقة بين البلدين أخوية لكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم تُصبح عدائية لمدة 90 دقيقة فقط.
ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة منتخب مصر مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس العرب.
وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي نقلت وقائعه صحيفة “الخبر الجزائرية”، قال بوقرة: “بعد مباراتين تأهلنا إلى الدور القادم وقمنا بالمرحلة الأولى، الآن لدينا آخر مواجهة أمام مصر، نحن متعادلون في كل شيء، سيكون لقاء بمستوى عالي من أجل التواجد في صدارة المجموعة الرابعة”.
وأضاف: “سنواصل العمل بجّد للتطور، نعرف منتخب مصر فهو لم تتلق شباكه أي هدف وسجل عدة أهداف، مثلنا تماما، لديهم عناصر معتادة على اللعب مع بعضها البعض، كما لديهم مدرب صاحب خبرة، ستكون مباراة قوية”.
وتابع: “هذا النوع من المواجهات حضرته كلاعب، دائما ما تكون المواجهات بيننا مصيرية، هذه المرة من أجل الريادة، صحيح التحضيرات كانت في ظرف وجيز لكننا ركزنا كثيرا على الاسترجاع والتحفيز، لمست حماس اللاعبين لتقديم مواجهة أمام مدرجات مكتظة عن آخرها”.
وأتم بوقرة حديثه: “اللي فات مات، في 2009 صحيح الأمور خرجت نوعا ما عن نطاقها الرياضي، تأهلنا وقتها إلى كأس العالم، بعدها مصر توجت بكأس أمم إفريقيا، كل شيء تغيّر بعدها، العلاقة لا زالت وتبقى أخوية، لكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، نصبح أعداء صغار على المستطيل الأخضر لكن لمدة 90 دقيقة فقط، بعدها تعود الأمور إلى طبيعتها”.
جدير بالذكر أن المنتخبين حسما تأهلهما إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!