اخبار الرياضة المصريةرياضة

الأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)


كتب- إبراهيم علي
استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، الذي طلب من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في النادي الأهلي، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة.
وبادر الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وكان في استقباله اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

وقال الخطيب في تصريحات أثناء اجتماعه بشاب ذوي الهمم: “سعداء جدا بوجود أحمد طارق وأحب أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على أمور كثيرة جدا، منها اهتمامه بالرياضة والرياضيين والفترة الماضية شهدت استقرار كبير بالنسبة للرياضة”.
وأضاف: “نشعر بالتطور سواء في البنية التحتية والبنية البشرية واللوائح والقوانين التي ستدفع الرياضة للاستقرار، وسيادة الرئيس له دور كبير جدا لما تحقق على أرض الواقع بالنسبة للرياضة، ولكي نكون واضحين فإن هذا النمو واضح في جميع المجالات وليس الرياضة فقط”.
وأكمل: “أحمد أصبح ابن من عائلة الأهلي من اليوم وأصبح عضو رياضي لفريق السباحة لذوي الاحتياجات، لدينا نظام في النادي الأهلي ولدينا أبطال كبار سوف يقوموا بمنافسته، ولدينا مجموعة كبيرة من 2005 وجميعهم من أولاد أعضاء النادي وجميعهم يسيروا بشكل جيد، وأكرر شكري فخامة الرئيس على اهتمامه بكل شرائح المجتمع وتحسين صورة المجتمع المصري”.
وتابع الخطيب: “المسؤولون هنا في النادي لديهم مسئولية كبيرة للتعامل مع أولادنا ذوي الهمم بما يتناسب مع قدراتهم وتحقيق طموحاتهم وتحدياتهم، وهم أبطال على مستوى عالٍ، ونريد أن نرى مسابقات لذوي الهمم في 2022”.
واختتم الخطيب: “ان شاء الله أحمد مع زملائه يقوموا بتكوين مواسم قادمة جاية ويحققوا جميع طموحاتهم وتحدياتهم”.
ومن جانبه قال أحمد طارق: “بصراحة كفاية أنني دخلت القلعة الحمراء قلعة الأمجاد والبطولات، وكفاية إني دخلت بيت النادي الأهلي”.
وأتم طارق موجهاً رسالة إلى فخامة الرئيس السيسي: “رسالتي لسيادة الرئيس السيسي أنه داعم للرياضة المصرية وداعم لذوي القدرات الخاصة”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!