اخبار الحوادث

محامي الشناوي يكشف التفاصيل.. هل تم الحجز على ممتلكات حارس الأهلي؟



كتب – صابر المحلاوي وعبدالحكيم طه
قضت محكمة مدني شمال الجيزة، بالحجز على ممتلكات اللاعب محمد الشناوي، نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.
مليون و650 ألف جنيه
وكشف وليد عبد الهادي، أنه كان وكيل أعمال الشناوي وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016 ووقع عقد مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، ويحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10% أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.
وتابع عبد الهادي بالقول: “حصلت على حكم بأحقيتي في الحصول على مليون و650 ألف وتم دفع التكاليف اللازمة لتنفيذ الحكم وبالفعل انتقل المحضر إلى فيلا الشناوي بالتجمع الخامس للحجز على ممتلكاته الخاصة تنفيذًا للحكم الصادر لصالحي”.
حكم الشناوي ليس نهائيًّا
من جهته؛ أوضح محمد واصل محامي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني أنه ليس هناك حكمًا نهائيًّا بالحجز على أي شئ يخص موكله.
وقال واصل في تصريحات خاصة لـ مصراوي: “الحكم الذي يتردد ليس نهائيًّا.. قمنا بإيداع المبلغ المستحق على الشناوي لدى المحكمة ونسير في كافة الإجراءات”.
وأضاف:” نحترم أحكام القضاء ونثق بنزاهته ونسير طبقًا لإجرائته..نحتفظ بحقوقنا في اتخاذ ما يلزم تجاه ما نتعرض له من تشهير”.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!