اخبار الفن

375 يوم كورونا .. رحلة معاناة الإبراشى وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته


رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الإعلامي وائل الإبراشي متأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا، وذلك عن عمر ناهز 59 عاماً .

و إصاب الإبراشي بفيروس كورونا، بعد رحلة معاناة مع المرض لمدة 375 يوما بين غرفة العناية المركزة تارة وغرفة العزل تارة أخرى ولم يهنئ بالخروج معافيا إلى منزله بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد في 25 ديسمبر من العام 2020 الذي اتى على رأتيه واصابهما بالتهابات حادة حتى أن لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل ليلقى ربه متأثرا بإصابته بهذا الفيروس اللعين.

وخرج الابراشى ليحاول طمأنة متابعيه من خلال رسالة بعثها لزميله عمرو أديب قرأها على المشاهدين.

وكتب وائل الإبراشي: “نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث”.

الإعلامي وائل الإبراشي .. معاناة كبيرة مر بها الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في الأيام الأخيرة من حياته، بعد تدهور حالته الصحية بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا والتي استمرت لما يزيد عن عام، وبلغت مراحلها القصوى في نهاية حياته.

وأكد أحد المقربين من الإعلامي وائل الإبراشي أنه كان يحرص على قراءة القرآن الكريم في أيامه الأخيرة، وكان يعاني من ضيق في التنفس بشكل كبير وخاصة بعد تلف الرئة الذي سببه فيروس كورونا.

كما كشفت الإعلامية إيمان الحصري تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وكتبت إيمان الحصري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”كنت لسة بكلمه من أيام وقالي إنه بقي كويس جدا وخرج للبيت وإنه اتبسط اوي”.

وتابعت :” اعتبرها بشرة خير لما شافني علي الشاشة تاني و انه هو كمان راجع قريب ان شاء الله ”

اختتمت :” صدمة كبيرة .. سبحان الله ، الله يرحمك يا رب”.

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

وكتب حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي الكبير، ناعيًا إياه، وقال نصًا “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

ونعى عدد من الفنانين والإعلاميين، الإبراشي، بينهم محمد هنيدي، عمر كمال، أحمد شوبير، هاني حتحوت، أحمد العوضي، محمود مسلم، معتز الدمرداش، ونجلاء بدر، وآخرون.

ولد الإعلامي وائل الإبراشي في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة.

وقدم برنامج ” التاسعة ” عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج ” كل يوم ” خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج ” العاشرة مساءً ” اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج ” الحقيقة ” على شاشة قناة دريم2.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!