اخبار الحوادث

ضبط موظف تواطؤ مع شخص لتوصيل المياه بالمخالفة للقانون بالغربية



كتب – علاء عمران:
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط موظف لقيامه بالتواطؤ مع شخص لتوصيل المياه بالمخالفة للقانون بالغربية
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (موظف بإحدى الوحدات المحلية بالغربية) بإستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع أحد الأشخاص وتمكينه من توصيل المياه لطوابق مخالفة بالعقار ملكه والمقام على أرض زراعية بموجب خطاب صادر من جهة عمله للجهات المختصة يفيد “خلافاً للحقيقة” بأن العقار غير مقام على أرض زراعية لا يوجد به ثمة مخالفات وقيامه بمهر الخطاب المشار إليه بخاتم شعار الجمهورية الخاص بجهة عمله بصفته المسئول عن ذلك الخاتم ، بالرغم من تحرير العديد من محاضر التعدى على الأراضى الزراعية والبناء بدون ترخيص لمالك العقار المشار إليه.. مما أدى إلى إهدار المال العام بقيمة 5 مليون جنيه فضلاً عن التربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، ومديرية أمن الغربية تم إستهداف المذكور وأمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما فى مجال مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ والفساد الوظيفى .
وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهود مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!