اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

بمشاركة وزراء وشخصيات عامة.. تشييع جنازة ياسر رزق من مسجد المشير – صور



كتب- مينا غالي:
تصوير- نسيم عبدالفتاح:
تشيع بعد قليل جنازة على الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، الذي وافته المنية صباح أمس متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وذلك من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.
ويشارك في الجنازة عدد من القيادات الصحفية والإعلامية أبرزهم كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي أكد أن ياسر رزق كان له دور كبير في مجال الصحافة على مدار سنوات عمله، حيث عمل كمحرر عسكري ومحرر لرئاسة الجمهورية، وكان محررًا ميدانيا في الوقت ذاته.
وأضاف جبر: موته كان مفاجئ لأن تعرض لأزمات قلبية أكثر من مرة، لكن المرة الأخيرة كان قضاء الله، ونتقدم بخالص التعازي لأسرته وأولاده ومهنة الصحافة ككل.
كما يشارك في الجنازة الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير الأخبار، ووكيل نقابة الصحفيين، والذي أكد على أن الصحافة المصرية والعربية فقدت قيمة كبيرة وهو ياسر رزق، مشيراً إلى أنه عاش مدافعا عن مهنة الصحافة وقدم مسيرة مهنية متميزة، متقدما بخالص التعازي لأسرته.
كما يشارك في الجنازة عدد من الوزراء والشخصيات العامة منهم إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية الأسبق، وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق، وحمدين صباحي.
ومن القيادات الصحفية يشارك علي حسن، رئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط، وجمال الكشكي، رئيس تحرير الأهرام العربي، وجمال حسين وعبدالله السناوي وجمال فهمي.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!