اخبار الفن

الفنان حازم إيهاب ينهار وهو يحمل جثمان إبنه الرضيع قبل دفنه .. صور مؤلمة ومبكية


شيعت جنازة الطفل يونس رضيع الفنان حازم إيهاب، من مسجد الحصرى في 6 أكتوبر وذهب المشيعون وراء جثمان الرضيع والذي يدفن في مقابر 6 اكتوبر على طريق الواحات”.

وفور مواراة الجثمان انـهار الفنان الشاب ولم يستطيع أن يتمالك دمـوعه، واحتضنه شقيقه حتى هدأ وتماسك من جديد وبدأ في تلقي عزاء نجله الراحل.

أعلن الفنان حازم إيهاب، رحيل مولوده يونس، بعد محاولات لإنقاذه وخضوعه لعملتين جراحيتين, حيث حدثت بعد ساعات قليلة من إعلان حازم عن دخول الطفل لإجراء جراحة ثانية، حيث ولد مؤخرا مصابا بعيب خلقى فى القلب، ومكوثه فى وحدة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، طالبا من محبيه وجمهوره الدعاء بالشفاء لابنه فى صلواتهم حتى يمر هذه المرحلة الصعبة.

وكتب حازم عبر حسابه الشخصى على فيس بوك “الحمد لله.. ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم 18 فبراير 2022 يونس اتولد بعيب خلقى فى القلب وعمل عملية فى قلبه وهو عمره ساعات وهو حاليًا فى الرعاية المركزة والله أعلم ها يقدر يخرج إمتى”.

وأضاف حازم “أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجع لنا بالسلامة ومتأسف جدًا لأى شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله”.

وقال حازم عبر خاصية ستوري موقع تبادل الصور انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله.

ولد الفنانة حازم إيهاب بدولة الكويت عام 1996 وتخرج في حامعة المستقبل وبدأ رحلته الفنية منذ كان عمره 17 عاما,عندما كان عمره 17 سنه اشترك في مسلسلات اجتازت نجاحها مثل مسلسل الحساب يجمع، شارك أيضا في مسلسل أهو ده اللي صار.

وكان آخر عمل درامى شارك به حازم إيهاب مسلسل “إلا أنا.. حكاية تقلها دهب”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!