اخبار الفن

«تنبأ بوفاته قبل 5 أيام » .. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الشاب إياد داوود – إليكم التفاصيل


رحيل هادئ ومفاجئ لشاب من الوجوه الإعلامية والفنية، إثر وعكة صحية تعرض لها إياد داود أنهت حياته عن عمر 39 عام، ليأتي الخبر صادما للجميع، وتم تشييع جنازة إياد داود ظهر اليوم الأحد ودفنه بعد رحيله مساء أمس السبت.

سبب وفاة إياد داود

بسبب صغر سنه وموته المفاجئ، تساءل الكثير عن سبب وفاة إياد داود، الذي توفي نتيجة مضاعفات خطيرة حدثت له بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أشهر، وبعد مرور فترة ظل يعاني من مضاعفات كورونا التي تصيب نسبة كبيرة من المتعافين من الفيروس، وأمضى فترة في المستشفى بسبب المضاعفات حتى أنهت حياته.

ويبدو أن إياد داود كان يشعر بأنها الأيام الأخيرة له، حيث تنبأ بوفاته قبل أيام قليلة من موته، وهو ما أعلنه صديق إياد داود وهو محمد النجار، وكشف عما قاله له الإعلامي الراحل.

وكشف صديقه محمد النجار عن تنبؤ الراحل بوفاته بأيام، ونشر النجار عبر حسابه على فيس بوك قائلًا :” كنت لسه معاه يوم الاثنين الأسبوع اللي فات في بيته، وقال لي كذا مرة أنا حاسس إني هموت يا نجار، وأنا أقول له اسكت مفيش حاجة اسمها كده، طلع كان حاسس بجد وعنده حق، ربنا يرحمك يا إياد يا حبيبي ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة.. آمين”.

نعاه شقيقه خالد داوود، وقال عبر حسابه على فيس بوك: «توفي أخي الحبيب إياد داوود عن ٣٩ عاما مليئة بالحب والطيبة والإبداع. يرحمه الله رحمة واسعة. رحمتك يا رب. صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود في المهندسين غدا الأحد بعد صلاة الظهر. العزاء يوم الاثنين ٧ مارس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب. لا حول ولا قوة إلا بالله».

وقال المخرج محمد العدل: «إياد داوود الممثل والمذيع في ذمة الله، مثّل معايا في مسلسل الداعية وكان شخصا طيبا ومحترما الله يرحمه.. ادعوله من فضلكم».

وقالت صديقته سلمى الصباحي: «أخويا وعِشرة عمري #إياد_داوود راح للغفور الرحيم.. أرجو من كل اللي بيحبوا إياد يدعوله وكل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعودية يا ريت يعملوله عمرة”.

من هو إياد داوود؟

مذيع وممثل مصري مواليد عام 1983 في القاهرة خريج الجامعة الأمريكية دفعة 2003.

اشترك في 15 عرضا مسرحيا جامعيا.

عمل مدربا ومقدم برامج من سنة 2005 حتى 2012 برنامج شبابيك قناة دريم والذي اشتهر بهدوئه في المناقشة، البرنامج حينها قدم عددا كبيرا من المذيعين والنجوم الشباب منهم سلمي صباحي، دينا الشربيني، عمرسمير.

قدم مع سلمى الصباحي أغنية «الحق حلمك»، وتتر برنامجهما «ولاد البلد» الذي قدماه سويا في 2012 بعد انتهاء تجربة شبابيك.

اشترك بالتمثيل في مسلسل فض اشتباك رمضان 2013 دور خالد، كما اشترك بالتمثيل في مسلسل الداعية رمضان 2013 دور عبدالرحمن.

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل «شديد الخطورة» والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، من بطولة أحمد العوضي.

بيحبوا إياد يدعوله وكل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعودية يا ريت يعملوله عمرة».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!