اخبار التكنولوجيا

كيف تستفيد من عروض هواوي شهر رمضان 2022


(أفضل منتجات للشراء من عروض هواوي شهر رمضان 2022)

العروض والتخفيضات من الفرص التي تحتاج منا المتابعة والتخطيط الجيد؛ لتحقيق أعلى فائدة ممكنة. في هذا المقال سنعمل على ذكر أفضل المنتجات من مختلف الفئات والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة في عروض هواوي لشهر رمضان 2022، فتابعوا معنا:

الأجهزة اللوحية

فئة الأجهزة اللوحية تضم العديد من الأجهزة عالية الإقبال، والتي يحتاجها الكثيرون والمميز في الأمر وجود عروض رمضان 2022 وتخفيضات لا يمكن تفويتها؛ حيث يمكنكم تحقيق فوائد لا حصر لها من تخفيضات مقاضي رمضان هواوي وسنستعرض أهم العروض المتعلقة بالإجهزة اللوحية.

  • HUAWEI MatePad T 10 Kids Edition

يعد هذا الجهاز خيار مميز لمن أراد أن يهادي طفله بهديةٍ تمنحه الرفاهية والتعليم في الوقت نفسه، إذ يتميز الجهاز أنه يضم عدد كبير من الألعاب والقصص والأدوات التعليمية للرسم وغيرها من المهارات؛ التي تنمي قدرات الأطفال، كما أن تصميم الجهاز مناسب جدًا لاستخدام الأطفال؛ نظرًا لأنه مزود بحافظة من السليكون مضادة للصدمات، كما أنه يوفر مجموعة من الكتب الإلكترونية، والتي ستحقق فوائد لا حصر لها لطفلك.

  • HUAWEI MatePad Pro

يجمع هذا الجهاز عددًا من المميزات، والتي تجعله من أفضل الأجهزة اللوحية التي تعرضها شركة هواوي؛ إذ إنه يعد شامل لعدد من الأجهزة؛ فيوفر رؤية جيدة من خلال شاشة عرض مثالية، وله نمط استخدام تفاعلي من خلال قلم بتصميم خاص، كما أنه جاهز لإنهاء المهام العملية نظرًا للوحة المفاتيح المرفقة به؛ فلا تفوتوا فرصة التخفيضات وضموا أفضل الأجهزة إلى مقتنياتكم.

الهواتف الذكية

بالطبع لا يمكن تفويت فرصة تخفيضات دون النظر إلى الهواتف الذكية؛ فهي أكثر ما يبحث عنها المستخدم؛ لذلك سنضع لكم ترشيحين من اختيارنا، وبالطبع يمكنكم الوصول إلى  تخفيضات مقاضي رمضان هواوي والتصفح واختيار ما يناسبكم. من الهواتف التي نراها تجمع العديد من المميزات:

  • HUAWEI P40 Pro

بعيدًا عن التصميم الجذاب والمميزات الرائعة؛ فهذا الهاتف يعد خيارًا مثاليًا لمحبي التصوير؛ نظرًا لما تتمتع به الكاميرا بمزايا متعددة؛ إذ إنها كاميرا لايكا رباعية بدقة 50 ميجابكسل وهذه ميزة كافية لاقتنائه، وبالطبع فإن اختيار الوقت المناسب؛ سيشكل فارقًا كبيرًا.

  • HUAWEI nova 9

يتميز بتصميمٍ جذاب وخواص حصرية وكاميرا سينمائية لهواة التصوير؛ حيث إن عدسته ألترا فيجن بدقة 50 ميجا بكسل؛ حيث يضمن لك تسجيل اللحظات السعيدة بدقةٍ متناهية، بالإضافة إلى الشاشة وجودة البطارية، وسعة التخزين، وغيرها من المزايا المتعددة.

 

ساعات هواوي

الساعات التي تنتجها شركة هواوي تعد من الفئات الأعلى في سوق التقنيات؛ وذلك لما تتمتع به من مميزات عالية وتكلفة تنافسية للغاية. كما أن تخفيضات مقاضي رمضان هواوي ستتيح الفرصة لاقتناء أفضل الساعات بعروض لا تقبل المنافسة، ومن الساعات التي نرشحها:

  • HUAWEI WATCH GT 3

تتميز ببطارية تدوم ل14 يوم كاملين وفي حالة الاستخدام المكثف يمكن أتصل إلى 7 أيام، وتتميز بخاصية الشحن اللاسلكي، كما أنها متوافقة مع أجهزة الآي أو إس والأندرويد وبها عدد من البرامج الحياتية المميزة.

  • HUAWEI WATCH GT Runner

إذا كنت من هواة الركض فهذه الساعة هي الخيار المثالي بالنسبة لك؛ إذ إنها تحدد المسار المثالي لممارسة رياضة الركض، وبرامج تدريبية لممارسة الرياضة بالشكل الصحيح. وتتميز بمراقبة معدل نبضات القلب، كما أنها تتميز ببطارية تدوم لمدة أسبوعين متواصلين؛ بالإضافة إلى تصميمها الجذاب؛ الذي يضفي على من يرتديه لمسة من الأناقة والرقي. احصلوا عليها لتنضم إلى مجموعتكم التقنية.

حاولنا أن نعطيكم نبذة موجزة تكون بمنزلة دليلٍ لكم لتحقق فوائد لا حصر لها من عروض هواوي في شهر رمضان 2022، ونرجو أن نكون وفرنا لكم المعلومات التي تلبي حاجتكم؛ وانتظروا منا دومًا مقالات عن أفضل العروض لمختلف الأجهزة التقنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!