اخبار التكنولوجيا

أفضل هاتف مزود بكاميرا في عام 2022: أفضل اختياراتنا


في هذا الوقت ، قطعت تقنية هاتف الكاميرا شوطًا طويلاً. يوجد الآن عدد من الهواتف المزودة بكاميرات رائعة في السوق ، وقد يكون من الصعب تحديد الهاتف المناسب لك. في منشور المدونة هذا ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات المتوفرة في عام 2022 ونمنحك أفضل اختياراتنا!

آيفون 11:

توفر الكاميرا الرئيسية لـ iPhone 11 إعدادًا لمستشعر مزدوج وعدسة ، بما في ذلك كاميرا رئيسية ذات زاوية عريضة قياسية تعادل 26 مم ، وعدسة بزاوية عريضة للغاية تعادل 13 مم. ينتج كلا المستشعرين إخراج بدقة 12 ميجابكسل ، مع مستشعر كبير مقاس 1 / 2.55 بوصة للكاميرا الرئيسية. انطلاقًا من المواصفات ، يجب أن يكون هذا هو الهاتف الذي سيختاره هواة التصوير. من نتائج المراجعة التي أجريناها ، فإن الصور التي تم التقاطها باستخدام iPhone 11 ملونة ومكشوفة بدقة ، وتعمل بشكل جيد في الداخل والخارج. إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي ولديك المال ، فنحن نعتقد أن iPhone 11 هو اختيار جيد.

هاتف HUAWEI nova 9 SE:

إذا كنت تبحث عن هاتف بكاميرا أفضل ، فإن HUAWEI nova 9 SE هو خيار رائع. الترقية الكبيرة هنا هي مستشعر 108 ميجابكسل الذي يمكنه التقاط صور عالية الدقة وفيديو عالي الدقة ، تليها عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل. تتميز الواجهة أيضًا بكاميرا سيلفي عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل. سواء كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو ، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SE كل ما تراه بوضوح ، بفضل الدقة القصوى التي تبلغ 12000 × 9000 بكسل. أيضًا ، التصميم المميز هو أن هاتف HUAWEI nova 9 SE يمكنه استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية للتسجيل المستمر ، مما يتيح لك التصوير بسلاسة من زوايا مختلفة وحفظ لقطاتك كملف واحد. هذا يوفر عليك استخدام هاتفين لتسجيل لحظاتك. يدعم هواوي الذكي نوفا 9 se أيضًا البحث الدلالي ويحتوي على برنامج مدمج لتحرير الصور ، وهو مناسب جدًا لك لتحرير الصور أو إنشاء فيديو جميل بالصور ومقاطع الفيديو. والأهم أن مثل هذا الهاتف المحمول ليس باهظ الثمن ، ومناسب جدًا للاستخدام ككاميرا ثانية للشباب.

هاتف+ Samsung Galaxy S20:

أخيرًا ، إذا لم يكن المال شيئًا وكنت تبحث عن أفضل هاتف مزود بكاميرا ، فإن Samsung Galaxy S20 + يستحق بالتأكيد نظرة. يحتوي هذا الهاتف على نظام كاميرا رباعي العدسات يلتقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة في أي ظروف إضاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن شاشة AMOLED أن تبدو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة عند مشاهدتها مرة أخرى. تشمل نقاط القوة الرئيسية في S20 + التعرض الممتاز ، والنطاق الديناميكي الواسع ، والألوان النابضة بالحياة ، والتركيز التلقائي الدقيق ، وإمكانيات الزاوية فائقة الاتساع الممتازة. توفر الكاميرا الرئيسية تعرضًا دقيقًا وتشبعًا عاليًا للألوان وتوازنًا دقيقًا للون الأبيض حتى في ظروف الإضاءة الأكثر تحديًا. لكننا وجدنا أنه غير مستقر بعض الشيء في الإضاءة المنخفضة ، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة أيضًا. مع نتائج اختبار متطابقة تقريبًا مع S20 Ultra الأغلى ثمناً ، فإن مجال الرؤية الواسع لـ S20 + والتحكم الجيد في التشويه والتعرض الدقيق واللون اللطيف تجعله خيارًا رائعًا لمحبي المناظر الطبيعية أو التصوير المعماري.

إذن، هذه هي أفضل اختياراتنا لأفضل الهواتف المزودة بكاميرات في عام 2022! نأمل أن يساعدك منشور المدونة هذا في اختيار الهاتف المثالي لاحتياجاتك. شكرا للقراءة!

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!