اخبار التكنولوجيا

كيف تلتقط صورًا جيدة بهاتفك


في منشور المدونة هذا، سنناقش بعض النصائح والحيل لالتقاط صور رائعة بهاتفك. أصبح التصوير الفوتوغرافي هواية شائعة في السنوات الأخيرة ، وكثير من الناس يلتقطون الآن صورًا بهواتفهم بدلاً من استخدام الكاميرا الرقمية. بينما تحسنت جودة الصور الملتقطة بالهواتف بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين جودة صورك. في منشور المدونة هذا ، سنناقش بعض النصائح والحيل لالتقاط صور رائعة بهاتفك!

استخدم تطبيق الكاميرا المناسب

هناك عدد من تطبيقات الكاميرا المختلفة المتاحة للهواتف ، ولا يتم إنشاء جميعها على قدم المساواة. تقدم بعض تطبيقات الكاميرا ميزات وخيارات أكثر من غيرها ، لذلك من المهم العثور على ما يناسب احتياجاتك. إذا كنت تريد التحكم في الإعدادات على هاتفك ، فعليك استخدام تطبيق كاميرا يتيح لك القيام بذلك. إذا كنت ترغب فقط في التوجيه والتصوير ، فقد يكون تطبيق الكاميرا البسيط هو الأفضل لك.

اقترب من موضوعك إذا كنت ترغب في الحصول على لقطة مقربة جيدة ، فاقترب من هدفك. سيساعد هذا في تقليل مقدار التشويه في الصورة وسيساعد أيضًا في الحفاظ على التركيز البؤري. إذا كنت بعيدًا جدًا عن موضوعك ، فسيكون من الصعب الحصول على لقطة جيدة وقد تكون الصورة ضبابية.

استخدم الضوء الطبيعي

تتمثل إحدى أفضل الطرق لالتقاط صور رائعة بهاتفك في استخدام الضوء الطبيعي ، لأنه في كثير من الحالات ، يمكن للإضاءة باستخدام الأضواء أن تجعل الصور تبدو شديدة التعريض ، وتغير الألوان بشكل سلبي ، وتجعل الأشياء تبدو باهتة. في الواقع ، تحتوي بعض طرازات الهواتف أيضًا على بعض العيوب في الفلاش. لا ينتج الضوء الطبيعي صورًا جميلة فحسب ، بل إنه مجاني أيضًا! عندما يكون ذلك ممكنًا ، حاول التقاط صورك في الهواء الطلق أو بالقرب من النافذة. سيساعد هذا في تقليل مقدار الضوضاء في الصورة وسيؤدي إلى نتائج أفضل بشكل عام.

حتى بعد حلول الظلام ، نوصي بالبحث عن مصادر الضوء الطبيعي المتاحة. يمنحك هذا الفرصة لاستخدام الظلال لتأطير صورة أفضل.

تجنب اهتزاز الكاميرا

إذا كنت لا تريد أن تكون صورك ضبابية ، فأنت بحاجة إلى تجنب اهتزاز الكاميرا. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام حامل ثلاثي القوائم. إذا لم يكن لديك حامل ثلاثي القوائم ، فحاول إبقاء يديك ثابتة قدر الإمكان عند التقاط الصورة. هناك طريقة أخرى لتجنب اهتزاز الكاميرا وهي استخدام وضع التصوير المتتابع على هاتفك. سيسمح لك ذلك بالتقاط صور متعددة في تتابع سريع ، ومن المحتمل أن يكون التركيز على واحدة منها على الأقل.

تحرير الصور الخاصة بك

تأطير والتقاط صورة الهاتف الذكي هو مجرد الخطوة الأولى في جعلها جذابة بصريًا. يعد تحرير الصور خطوة حاسمة للغاية. حتى إذا التقطت صورًا رائعة بهاتفك ، فقد تظل هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين مظهرك. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في تحرير صورك باستخدام تطبيق محرر الصور. يتوفر عدد من تطبيقات محرر الصور المختلفة ، لذا ابحث عن التطبيق الذي يناسب احتياجاتك. يمكنك استخدام تقنيات التحرير لإزالة الشوائب من صورك ، مثل اقتصاص ما تعتقد أنه غير ضروري ، أو إزالة الشوائب. يمكنك أيضًا إضافة مرشح لتغيير الحالة المزاجية للصورة.

هاتف مزود بكاميرا جيدة

أخيرًا وليس آخرًا ، أنت بحاجة إلى هاتف مزود بكاميرا جيدة. نوصي بهاتف HUAWEI nova 9se ، إنه هاتف رائع بالنسبة لكاميرا ثانية ، فهو يلتقط تفاصيل رائعة ويحتوي على كاميرات أمامية وخلفية فائقة الدقة. إذا كنت تحب التصوير أيضًا وترغب في تسجيل حياتك باستخدام كاميرا هاتفك ، فإن هواوي الذكي نوفا 9 se يعد اختيارًا جيدًا.

التقاط صور رائعة بهاتفك أسهل مما تتصور! باتباع هذه النصائح ، يمكنك تحسين جودة صورك وجعلها تبدو في أفضل حالاتها. فما تنتظرون؟ ابدأ في التقاط بعض الصور اليوم!

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!