اخبار التكنولوجيا

توصية الجهاز اللوحي لعام 2022: أفضل الأجهزة اللوحية لهذا العام


إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى – حان الوقت للتفكير في أفضل الأجهزة اللوحية في العام! لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا أي إصدارات جديدة ومبتكرة للأجهزة اللوحية ، ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات الرائعة المتاحة لمن هم في السوق للحصول على جهاز جديد. في منشور المدونة هذا ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2022 ونناقش ما يجعلها تبرز من المنافسة. سواء كنت تبحث عن قوة عاملة قوية أو مركز ترفيه ، فلدينا ما تريده!

جالكسي تاب S8:

يتفوق جهاز Galaxy Tab S8 من نواحٍ عديدة ، ولكنه يتفوق في كونه جهازًا لوحيًا بنظام Android. يمكنك استخدامه لإنجاز العمل بسرعة ، ولكن من واقع خبرتي ، فهو يعمل بشكل أفضل كجهاز سريع للأغراض العامة يجعل العمل واللعب أكثر متعة. على الأريكة ، إنها رائعة للألعاب أو القراءة ، يمكنك استخدامها كوحدة تحكم للألعاب وقارئ ؛ في العمل ، يمكن استخدامه كجهاز لتدوين الملاحظات أو كشاشة ثانوية ، خاصة إذا كنت تمتلك بالفعل الكثير من تجربة Samsung هذه الميزة.

إذا كان كل ما تحتاجه هو جهاز لوحي رائع ومميز بنظام Android ، فإن جهاز Galaxy Tab S8 سيكون كافياً ، ولن تحتاج إلى التفكير في البدائل الأكثر تكلفة في تشكيلة Galaxy من Samsung.

iPad Air 2022:

يعتبر iPad Air 2022 الجديد مثالياً لاستهلاك وإنشاء المحتوى ، وسعره المبدئي البالغ 599 دولارًا في متناول الكثيرين. بفضل إضافة M1 ، فإن iPad Air 2022 يكاد يكون على قدم المساواة مع iPad Pro. هذا لا يعني أن Air هو الآن بديل لـ Pro ، لكن فجوة الطاقة أصغر بكثير. هذا ، إلى جانب سعره المبدئي المعقول نسبيًا ، يمكن أن يجعل جهاز iPad Air الجديد هذا أكثر جاذبية من iPad Pro للمتسوقين المهتمين بالميزانية.

بشكل عام ، يعد أحدث جهاز iPad Air جهازًا لوحيًا شبه مثالي. بينما لا يزال هناك مجال للتحسين ، يمكن القول أن هذا المنتج الأنيق والقوي هو أفضل جهاز لوحي لمعظم الناس.

Huawei MatePad 10.4:

Huawei MatePad 10.4، وتسمى أيضًا تابلت ماتيباد 2022 ،هو جهاز لوحي جذاب متوسط ​​المدى مع مجموعة جيدة من الميزات بسعر معقول. إنه مدعوم بمعالج ثماني النواة ، Kirin 810 ، والذي لا يكفي فقط لجميع التطبيقات اليومية ولكنه يدعم أيضًا الألعاب الأكبر حجمًا. يمكن أن تتفوق سرعته على العديد من المنافسين الذين يستخدمون نظام Android. نجح الجهاز اللوحي 10.4 أيضًا في إدارة عمر بطارية مذهل يزيد عن 16 ساعة ، وهو أفضل بكثير من المنتجات الأخرى التي اختبرناها. بالإضافة إلى أنه قارئ جيد ، ولا يزال بإمكانك قراءة الشاشة جيدًا حتى في ضوء الشمس المباشر. هذا الجهاز اللوحي القوي والميسور التكلفة هو الجهاز المناسب لك.

إليك كل شيء عن أفضل ثلاثة اختيارات للأجهزة اللوحية لعام 2022! الآن يجب أن يكون لديك فكرة عما يجب أن يكون عليه الجهاز اللوحي الجيد. إذا كنت ترغب في شراء جهاز لوحي خاص بك، نود أن نخبرك أن هواوي لديها الآن خصم في رمضان، مما يعني أنه يمكنك الحصول على العديد من أجهزة هواوي بسعر أقل، و تابلت ماتيباد 2022 من تلك المنتجات التي تأتي مع هدية عند شراء بعض هذه المنتجات. إذا كنت مقتنعًا وتريد الحصول على واحدة ، فماذا تنتظر؟ اغتنم الفرصة واحصل عليها الآن!

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!