اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

الأهلي يصل مطار القاهرة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا



كتب- محمد عبيد:
وصلت مطار القاهرة الدولي، بعثة فريق النادي الأهلي قادمة من مطار محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا على طائرة خاصة تابعة مصر للطيران، بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء المغربي.
وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة النادي الأهلي من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، فور وصولها من العاصمة المغربية كازابلانكا إلى القاهرة، وسط ترحيب كبير من الركاب والعاملين بالمطار بلاعبي الفريق.
وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل مع الرجاء المغربي بهدف لمثله في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، خلال المباراة التي أقيمت بملعب الملك محمد الخامس في مدينة كازبلانكا المغربية، بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف.
ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل الأخير أيضا للدور نصف النهائي بعدما أقصى الترجي التونسي من ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بالفوز عليه بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “حمادي العقربي” فى رادس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2021 – 2022.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!