اخبار الرياضة المصريةرياضة

وفاق سطيف يكشف لمصراوي حقيقة الأزمة المالية قبل مواجهة الأهلي


كتب- علي يحيى:
نفى إبراهيم خرفية، المتحدث الرسمي باسم نادي وفاق سطيف الجزائري، الشائعات التي ترددت عن تهديد المدير الفني الصربي داركو نوفيتش بالرحيل، كاشفا عن حقيقة الأزمة المالية التي تضرب الفريق في الفترة الأخيرة.
وقال خرفية في تصريحات خاصة لمصراوي: “ما يتم تداوله عن عدم صرف مستحقات اللاعبين غير صحيح ولا يمت بأي صلة للحقيقة، ولا توجد أي قضية تتعلق بالمستحقات الخاصة بتأهل الفريق إلى المربع الذهبي”.
وأضاف: “لم تنشب أي أزمة بين إدارة وفاق سطيف واللاعبين بسبب مكافآت التأهل للدورين الربع النهائي ونصف النهائي لأن الأمور محسومة مسبقا وفق سلم منح خاصة باللاعبين وكذلك الطاقم الفني تم الاتفاق عليه مسبقا قبل انطلاق البطولة الإفريقية”.
وأكمل: “الفريق لم يستعن بشباب بلوزداد الجزائري من أجل التنقل إلى تونس وهي إشاعات مغرضة لا غير ولا نعرف السبب منها”.
وتابع: “المدرب رضا بن دريس قرر الرحيل عن الفريق وبرر ذلك بأمور شخصية في رسالة الاستقالة التي قدمها لمجلس إدارة الفريق ولا علاقة لها بجلب المدرب الصربي لمساعدة طارق مدكور”.
وأردف: “الفريق يواجه أزمة مالية خانقة بسبب غياب مصادر التمويل لكن إدارة النادي تعمل دوما من أجل توفير مستلزمات النادي عن طريق الاستدانة أو الدعم المادي التي تقدمه السلطات المحلية، الديون تنهك كاهل الفريق خاصة على مستوى لجنة المنازعات”.
وأتم: “إدارة النادي تقوم بوضع مخطط استعجالي للخروج من الأزمة، ولاعبو الفريق متفهمون الوضعية الحالية للنادي، وهناك عقد معنوي بين إدارة النادي واللاعبين ولا توجد أزمة مستحقات”.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال يومي 7 و14 مايو المقبل، وذلك بعدما تخطى الرجاء في الدور ربع النهائي، بينما أطاح الفريق الجزائري بالترجي التونسي.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!