أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

لبنان: 100 ألف عنصر أمني ينتشرون بأنحاء البلاد لتأمين الانتخابات



بيروت – (أ ش أ):
قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي إن هناك 100 ألف عنصر أمني ينتشرون في أنحاء البلاد لتأمين الانتخابات النيابية التي تجري اليوم على كافة الأراضي اللبنانية.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الأحد/ غرفة عمليات قوى الأمن الداخلي (الشرطة اللبنانية) في الأشرفية، حيث كان في استقباله وزير الداخلية بسام مولوي والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.
وأضاف ميقاتي: “أن ما يجري اليوم ليس بالأمر السهل في ضوء الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد”، معربًا عن تقديره لقوى الأمن لدورها الكبير خصوصا في إنجاح هذا اليوم المميز ديموقراطيًا.
وأوضح أن الشوائب التي يحكى عنها تتكرر في كل الانتخابات وتجري متابعتها ومعالجتها ميدانيًا وفي اتصالات مع المعنيين، مؤكدًا أن المهم أن يربح لبنان في النهاية، داعيًا جميع اللبنانيين إلى القيام بواجبهم الوطني اليوم، مؤكدا أنه لا حق لهم في الانتقاد إذا تقاعسوا عن الاقتراع.
وفي السياق ذاته، تفقد ميقاتي ووزير الداخلية غرفة عمليات مقر المديرية العامة للأمن العام، حيث استقبلهما المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم..وأشاد ميقاتي بالدور الكبير الذي يقوم به الأمن العام خصوصا في هذا اليوم الانتخابي.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!