سيارات

فى مايو| زيادة أسعار لادا جرانتا موديل 2022


كتب – محمد جمال:
أعلنت شركة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن تحريك أسعار موديل 2022 من أيقونتها لادا جرانتا سيدان العائلية خلال مايو الجاري بالسوق المحلي.
ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، فإن جرانتا التي تتوفر بـ3 فئات من التجهيزات، أصبح سعر أقل فئاتها المزودة بناقل حركة يدوي 194.500 جنيه، والفئة الثانية أوتوماتيك بسعر 229.500 جنيه، والفئة الثالثة بسعر 235.500 جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.
أما الفئة الأولى أوتوماتيك ارتقي سعرها إلى 180.000 جنيه مقابل 178.000 جنيه سابقًا، بينما حصلت الفئة كاملة التجهيزات على أكبر قيمة زيادة حيث ارتفعت إلى 188.000 جنيه بعد أن كانت تباع سابقًا بـ185.000 جنيه.
تعتمد لادا جرانتا على نوعين من المحركات:
الأول:
رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصانًا، ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.
الثاني:
يأتي بنفس سعة المحرك الأول، ولكن بقوة 98 حصانًا، وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.
تمتلك جرانتا هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل “X” للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة تمنحها مزيدًا من الجاذبية، إضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.
زودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.
أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة، فيأتي في مقدمها تكييف الهواء، ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.
وتمتلك النسخة الأعلى تجهيزًامن لادا جرانتا، إضافة إلى ما سبق، مصابيح ضباب أمامية، تكييف هواء أوتوماتيك يعمل باللمس، زجاج كهربائي.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!