اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

ننشر مواعيد وأماكن امتحانات الطلاب العائدين من أوكرانيا بـ 4 كليات



كتب- محمد نصار:
وجه الدكتور محمد مصطفى لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، خطابا للدكتور حلمي الغر، أمين مجلس الجامعات الخاصة والقائم بأعمال أمين مجلس الجامعات الأهلية، بشأن مواعيد وأماكن الامتحانات للطلاب العائدين من أوكرانيا.
وجاء في نص الخطاب -حصل مصراوي على نسخة منه- أنه بناء على رد كليات: الطب البشري جامعة القاهرة، الصيدلة جامعة القاهرة، الهندسة جامعة عين شمس، وطب الأسنان جامعة عين شمس، فيما يخص جدول امتحانات الطلاب العائدين من دولة أوكرانيا، يجب العلم بما يلي:
1- كلية طب الأسنان جامعة عين شمس
يكون الامتحان يوم الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة التاسعة صباحا بمدرجات الطلاب بالدور الأرضي والأول والثاني.
ويكون دخول الطلاب من باب الكلية الرئيسي وسيتم تحديد المسار إلى مكان الامتحانات بلوحات استرشادية ويتوجب على الطلاب إظهار بطاقة الرقم القومي وصورة منها لتسليمها للأمن عند الدخول.
2- كلية الصيدلة جامعة القاهرة
يكون الامتحان يوم الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة الثانية ظهرا بمدرج منصور خليفة بالدور الثالث بمبنى 8.
ويكون دخول الطلاب من البوابة الرئيسية للكلية -شارع قصر العيني- ويتوجب على الطالب إظهار بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر وصورة منها لتسليمها للأمن عند الدخول، علما بأنه سيتم استقبال الطلاب من على البوابة ومساعدتهم للتوجه إلى مقر اللجنة.
3- كلية الهندسة جامعة عين شمس
يكون الامتحان يوم الأربعاء 25 مايو 2022 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، صالة رسم قاعة 200 مبنى عمارة بالنسبة لطلاب الهندسة المعمارية.
ويكون دخول الطلاب من بوابة رقم 6 ويتوجب على الطالب إظهار بطاقة الرقم القومي وصورة منها لتسليمها للأمن عند الدخول، علما بأنه سيتم تحديد مسارات الطلاب من البوابة حتى مقر اللجنة بلوحات إرشادية.
4- كلية الطب جامعة القاهرة
يكون الامتحان يوم الأربعاء 25 مايو 2022 الساعة العاشرة صباحا، بمقر لجنة الامتحان بقاعة الامتحانات أعلى قاعة المؤتمرات بكلية طب قصر العيني.
ويكون دخول الطلاب من البوابة الرئيسية لكلية طب قصر العيني ويتوجب على الطالب إظهار بطاقة الرقم القومي وصورة منها لتسليمها للأمن عند الدخول علما بأنه سيتم توجيه الطلاب بواسطة أفراد الأمن لسهولة وصولهم لمقر قاعات الامتحانات.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!