اخبار الحوادث

"طبق فيه حد السرقة".. كيف انتقم مسجل خطر من صديقه بسبب 500 جنيه؟



كتب – محمد شعبان:
خلاف مادي ليس بجديد جمع صديقين جمعتهما حياة ما وراء القضبان كاد يفقد أحدهما كف يده على أثر ذلك إلا أن العناية الإلهية وسرعة تدخل طاقم طبي حال دون ذلك.
أمس الخميس، تلقى العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع مصاب بدائرة قسم الطالبية.
وجه العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، بسرعة انتقال رجال المباحث إلى المستشفى التي يرقد فيها المصاب “29 سنة” له معلومات جنائية، وفريق آخر لمسرح الواقعة للوقوف على ملابساتها.
جهود البحث والتحري التي باشرها الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، بينت أن خلافًا ماليًا وقع بين مسجل خطر يبلغ من العمر 29 سنة وصديقه على مبلغ 500 جنيه، فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها أحدهما على الآخر بسلاح أبيض “كزلك” فقطع كف يده ولاذ بالفرار.
عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب مهند صفوت معاون مباحث الطالبية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأقر بفعلته مرجعًا السبب “عايز يأكل فلوسي”.
في المقابل، أجرى الأطباء جراحة ناجحة لكف اليد، وتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!