اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

حدث ليلًا| شاب يلقي بنفسه في النيل بالدقهلية.. ولافروف يدعو إلى إحراز تقدم بالملف النووي



شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، ومنها:
العثور على جثة عشريني مقتول بأرض زراعية في الدقهلية
عثر أهالي بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، على جثمان شاب في العقد الثالث من عمره، قُتل بطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وذلك داخل أحد الحقول الزراعية، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة.
شاب ينهي حياته قفزًا في النيل من أعلى كوبري بالمنصورة (فيديو وصور)
أقدم شاب على إنهاء حياته بالقفز من أعلى كوبري القطار بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه.
بالفيديو والصور.. انهيار والدة شاب ألقى بنفسه في النيل بالمنصورة
في المياه غريق وعلى الأرض في الحزن غريق يعتصره الألم، هكذا بدا حال والدة شاب في العقد الثاني من العمر أقدم على الانتحار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قفزًا من أعلى كوبري القطار بمدينة المنصورة.
عون يستدعي ميقاتي ليبلغه تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة
استدعى رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال عون، رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بعد انتهاء الاستشارات النيابية الملزمة لتبليغه بتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة بعد حيازته العدد الأعلى من أصوات النواب.
لافروف يدعو في طهران إلى إحراز تقدم في الاتفاق النووي الإيراني
دعا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في طهران، اليوم الخميس، إلى استمرار المحادثات بشأن المفاوضات المتعثرة التي تتعلق بالعودة إلى الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية لعام 2015.
بريطانيا: المزيد من عمال السكك الحديدية يصوتون على تنظيم الإضرابات
أعلنت بريطانيا اليوم الخميس، أن المزيد من عمال السكك الحديدية في البلاد، سيصوتون على تنظيم المزيد من الإضرابات، مما يهدد بحدوث اضطرابات جديدة على مدار فصل الصيف.
زلزال أفغانستان.. أُسر تحت الأنقاض ومقابر جماعية (فيديو وصور)
استيقظ الشعب الأفغاني صباح أمس الأربعاء على زلزال كارثي، بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، ليودي بحياة أكبر عدد من المواطنين تشهده البلاد منذ أكثر من عقدين.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!