اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

"قوى عامة النواب" تُعزي أُسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة بالجيزة



كتب- يوسف عفيفي:
أعرب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للمالية والضرائب والجمارك، عن خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، الذي وقع اليوم الأحد، في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، داعيًا للمفقودين بالرحمة وللمصابين بسرعة الشفاء.
ودعا عبد الفضيل، في بيان له اليوم الأحد، مختلف الجهات المعنية ببذل كل الجهود في إطار تقديم كل أوجه الرعاية الصحية لمصابي الحادث، وتوفير سبل الرعاية والدعم لهم، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وقال بيان رسمي صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن 41 شخصًا لقوا حتفهم وأُصيب 14 جراء الحريق الذي شبَّ في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع اليوم الأحد.
وأضاف الرئيس السيسي: “وجهت أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية كافة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين”.
وشهد مبنى خدمي تابع لكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، وفق مصادر أمنية، حريقًا هائلًا أسفر عن مصرع وإصابة العشرات؛ بينهم أطفال.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!