اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

إحباط محاولة تهريب مخدرات وأدوية ومستحضرات تجميل بمطار القاهرة



كتب- محمد عبيد:
أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل والسجائر والهواتف أخفاها راكب عربي الجنسية معه فور وصوله من لبنان.
كما تم ضبط راكب أجنبي من أصل مصري يُخفي سجائر وأقراص مخدرة فور وصوله من نيويورك، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكبين.
وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من بيروت، استوقف عبد الله حمدي، مأمور الجمرك، راكب عربي الجنسية أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد شعبان وأحمد عبد العليم مأمورا الجمرك، تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل حقائب الراكب، وكلف إبراهيم عامر، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، محمد قنديل، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط 492 عبوة دوائية ومستحضرات تجميل و45 خرطوشة سجائر و8 هواتف محمولة.
الواقعة الثانية جاءت بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولي، وتم ضبط راكب أجنبي من أصل مصري بحوزته 25 سيجارة بداخلهم مخدر الماريجوانا، و23 قرصا لعقار مدرج بجداول المخدرات، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من نيويورك، بتفتيش حقائبه من قبل أحمد إبراهيم، مأمور الجمرك، وميلاد رسمي، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول.
وأمر الدكتور صابر عبد الحميد، مدير الإدارة الثانية، بتحرير محضري ضبط جمركي للراكبين، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكب الثاني للنيابة لحيازته مخدرات.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!