اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

الإعلامية رانيا هاشم تعلن ترشحها بانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد



(مصراوي):
أعلنت الإعلامية رانيا هاشم، ترشحها بانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، وكتبت عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أعلن ترشحي في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد”.
كما أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد رئيس اللجنة، والدكتور راغب مصطفى، نائب رئيس اللجنة، أسماء 141 مرشحًا للهيئة العليا و17 مرشحًا على مقعد سكرتارية الهيئة الوفدية في محضر رسمي.
فيما أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لخوض انتخابات الهيئة العليا بـ حزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد رئيس اللجنة، والدكتور راغب مصطفى، نائب رئيس اللجنة، غلق باب الترشح في تمام الخامسة مساء اليوم.
بينما أُغلق باب الترشح على تقدم عدد 141 مرشحًا للهيئة، وعدد 17 مرشحًا على مقعد سكرتارية الهيئة الوفدية، وكان قد تقدم في اليوم الأخير عدد 39 مرشحا على مقعد الهيئة العليا، و4 مرشحين على مقعد السكرتارية الوفدية.
ومنذ أيام، أعلن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد عن دعوة الهيئة الوفدية الناخبة، الجمعية العمومية للوفد، للانعقاد يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022 لانتخاب 50 عضوًا بالهيئة العليا الجديدة، و5 من سكرتارية الهيئة الوفدية تحت سن 35 عامًا، ومعلنا عن فتح باب الترشيح لانتخابات الهيئة العليا في 10 سبتمبر الجاري.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!