اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

ضبط مستلزمات طب أسنان ومبالغ مالية مع راكبين بمطار برج العرب



كتب – محمد عبيد:
أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولي، محاولتي تهريب كمية من مستلزمات طب الأسنان مع راكب قادم من السعودية، وكمية من النقد المصري والأجنبي مع راكب مسافر إلى الإمارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الراكبين.
وأثناء إنهاء إجراءات الركاب القادمين من جدة على الطائرة السعودية، اشتبه كريم صبحي رئيس الوردية في راكب مصري، وبالعرض على خالد حواش مدير إدارة الجمرك بالإنابة قرر تكليف تامر الخولي وعاصم فتحي مأموري الحركة بتفتيش حقائب الراكب، عثرا معه على٧٥٠ عبوة مستلزمات طب أسنان مخبأة داخل حقائبه، وبلغت قيمة التعويضات الجمركية المستحقة ٢٢٥ ألف جنيه.
والمحاولة الثانية أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الركاب المغادرين إلى الإمارات، تم ضبط ١٧٢ ألف ريال سعودي، و١٨ ألف جنيه مصري، و ٢٨٠ درهم إماراتي، مخبأة داخل جراب بمجرى حقائب الراكب المغادر إلى الشارقة على رحلة طيران العربية، وقام بالضبط تامر الخولي ومحمود غنيم مأموري الحركة.
وقرر مصطفى العربي مدير عام الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركي.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!