اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

المقاولون العرب تفوز بمشروع إنشاء جامعة آغاخان بأوغندا



كتب- محمد عبدالناصر:
أعلن المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب أن شركته فازت بمشروع إنشاء جامعة آغاخان بالعاصمة الأوغندية كمبالا، ويتكون من مبنى أكاديمي، عبارة عن دور أرضي و٦ أدوار متكررة، ومبنى سكنى مكون من أرضى وثمانية أدوار، كما انتهت الشركة مؤخراً من انجاز ثلاث مشروعات طرق بإجمالي طول152كم ومصنع للمشروبات الغازية وتسليمه ابتدائيا.
جاء ذلك بحسب بيان، وخلال زيارة رئيس شركة المقاولون العرب والدكتور أنسي البشوتي عضو مجلس الإدارة لتفقد مشروعات الشركة بدولة أوغندا ومنها مشروع طريق وكوبري ساكا والمكون من طريق ماربمستنقع مائي كثيف بطول 4.5كم وكوبري عابر لنهر امبولوجوما.
رافقهما خلال الزيارة المهندس محمد طلبه العضو المنتدب لشركة المقاولون العرب الأوغندية والمهندس صلاح رضوان المدير العام للشركة.
وفى نهاية الزيارة وجه رئيس مجلس الإدارة الشكر لجميع العاملين من المصريين والأوغنديين على الجهد المبذول وما تتميز به المشروعات من الجودة العالية.
على جانب آخر أرسل رئيس هيئة الطرق الأوغندية خطاب شكر لرئيس مجلس الإدارة نظراً لانتهاء الشركة من مشروعات طرق تريني – باليسا – كومي بطول 67 كم وطريق باليسا – كمنكولي بطول 44 كم و طريق مساكا بوكاكاتا 41 كم وأشاد بالجودة العالية والالتزام بمدة التنفيذ، ومشيراً إلى الأثر الإجتماعي والإقتصادى لتلك المشروعات على المجتمع الأوغندى.
جدير بالذكر أن شركة المقاولون العرب الأوغندية حصلت مؤخراً على شهادة أفضل شركة مقاولات دولية ذات رؤية مستقبلية في مجال البناء والإسكان للعام الخامس علي التوالي، نظراً لإسهامات الشركة في تحقيق طموحات ورؤية أوغندا 2040.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!