اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

الجيزة: ضبط 5 طن زيوت طعام وطحينة ولحوم ودواجن فاسدة



كتب- يوسف عفيفي:
أعلنت محافظة الجيزة، مواصلة جهودها بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين في تنظيم الحملات التموينية لتمشيط الأسواق ومواجهة ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة والتصدي لجشع بعض التجار.
وبحسب بيان اليوم الأحد، تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود مديرية التموين في ضبط منشأة بالحي السادس بمدينة ٦ أكتوبر تقوم بتعبئة زيوت طعام مجهولة المصدر في جراكن بلاستيكية لتوزيعها على المحال والمطاعم وطرحها للمستهلك وبحوزته طن زيوت غير صالحة وبدون فواتير أو بيانات تفيد مصدرها وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.
كما تمكنت الحملات أيضا من ضبط ١.٨ طن طحينة مجهولة المصدر معدة للتوزيع على المستهلك بدون بيانات تفيد مصدرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، بالإضافة إلى ضبط ١.٤ طن سكر داخل مخزن بالهرم بغرض الاحتكار وحجب البيع المستهلك ولا يتوافر لديه فواتير تفيد المصدر.
كما تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري في ضبط ٢.٥ طن لحوم ودواجن فاسدة غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال حملات تمشيطية للمحال والمنشآت التجارية والمطاعم لضمان سلامة المنتجات والسلع المعروضة للمواطنين.
وكلف راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق والتعاون الدوري مع مباحث التموين ومديرية التموين لشن الحملات التموينية على المنشآت للتأكد من جودة المنتجات وصلاحيتها حفاظا على السلامة العامة.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!