اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

أمطار حتى مساء الثلاثاء.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة وتحذر من الشبورة



كتب- محمد عبدالناصر:
كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقع حدوثها على مدار الساعات المقبلة، وأماكن سقوط الأمطار ودرجات الحرارة.
وقالت إن درجات الحرارة ستتراوح بين 23 و24 درجة على القاهرة الكبرى، لافتة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والسحب الحالية التى تحجب أشعة الشمس، وهذا ما يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.
وحذرت من طقس الساعات المتأخرة من الليل، حيث يكون الطقس بارد حيث تنخفض الحرارة بشكل ملحوظ، وتصل الحرارة على القاهرة ل15 درجة وبعض المناطق ل11 درجة.
وأوضحت أن هناك فرصة لسقوط الأمطار اليوم على محافظة البحر الأحمر والسواحل الشمالية وبعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد وتكون أمطار خفيفة قد تمتد إلى القاهرة مساء اليوم حتى الثلاثاء، لافتة إلى أن بداية من يوم الأربعاء تقل فرص الأمطار ويستقر الطقس.
كما حذرت غانم من الشبورة المائية على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية، والتي تنتهي مع بداية سطوع الشمس.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!