اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

وزير التنمية المحلية يتابع تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة في الغربية



كتب- محمد نصار:
عقدت وزارة التنمية المحلية، اجتماعا، عبر خاصية الفيديو كونفرانس مع الشركات التي ترغب في التقدم للمناقصة المطروحة لإنشاء مصنع دفرة لتدوير ومعالجة المخلفات الصلبة بمركز مدينة طنطا محافظة الغربية بطاقة تصميمية 1800طن/يوم، وذلك كخطوة مسبقة قبل تنفيذ الزيارة الميدانية لموقع المشروع بمحافظة الغربية الأربعاء 30 نوفمبر 2022.
ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بسرعة تنفيذ مشروع تطهير مصرف كتشنر -مكون المخلفات الصلبة- في محافظات الدقهلية وكفر الشيخ والغربية، والممول بقرض من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بقيمة 79 مليون يورو ومنحة من الاتحاد الأوروبي بقيمة 8 ملايين يورو.
جاء ذلك بحضور دكتورة ناهد أديب إسكندر، المدير التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر -مكون المخلفات الصلبة بوزارة التنمية المحلية- والفريق الاستشاري للمشروع، وعدد من الشركات الراغبة في تقديم العطاءات للمناقصة المطروحة من خلال الموقع الإلكتروني للتعاقدات للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ECEPP.
وتناول الاجتماع عرض تفصيلي للأعمال المطلوب تنفيذها لإنشاء مصنع دفرة لتدوير ومعالجة المخلفات الصلبة بمحافظة الغربية، والذي يتكون من عدة أجزاء منها تصميم وإنشاء مصنع تدوير ومعالجة المخلفات الصلبة، وتدريب العاملين المسؤولين عن تشغيل المصنع، وتوريد قطع الغيار والمستهلكات اللازمة وفقا لمواصفات مستندات الطرح الموجودة على الموقع الإلكتروني للتعاقدات للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ECEPP، والضمان الكامل لفترة إخطار العيوب، ليكون إجمالي الإطار الزمني لتنفيذ العقد هو 22 شهرا.
وعرض الاستشاري الأسلوب المستخدم في التقديم الذي يتم من خلال مرحلتين، تتكون المرحلة الأولى من عرض فني فقط (بدون الإشارة إلى الأسعار)، أما المرحلة الثانية من المناقصة تتضمن العروض المالية للشركات التي اجتازت مرحلة التقييم الفني.
كما تم التأكيد، خلال الاجتماع، على ضرورة التنسيق وإرسال استفسارات كل الشركات المتقدمة للمناقصة من خلال الموقع الإلكتروني للتعاقدات للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ECEPP، وذلك للرد على كل الاستفسارات على الموقع عن طريق البنك واستشاري المشروع اضغط هنا

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!