اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

حدث ليلا| زيادة أكثر من 20 % بأسعار جرام الذهب في أسبوعين.. الزراعة: تسويق 300 ألف قنطار قطن بأسعار مجزية



شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:
الزراعة: تسويق 300 ألف قنطار قطن بأسعار مجزية حتى الآن
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تقريرا من الدكتور عادل عبد العظيم وكيل مركز البحوث الزراعية المشرف على معهد القطن حول أسعار قنطار القطن، اليوم الثلاثاء من خلال مزاد علني في بعض المحافظات للتداول على محصول القطن، جيزة 94 بـ 5050 جنيها، وجيزة 97 بـ 4900 جنيه، جيزة 96 بـ 6100 جنيه.
الاحتلال الإسرائيلي ينشر حواجز في مُحيط رام الله وسط اندلاع مواجهات على أطرافها
نشرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، حواجز عسكرية على مدخل مدينة “البيرة”، وفي مُحيط عدة قرى على أطراف مُحافظة رام الله والبيرة الواقعة بوسط الضفة الغربية، وذلك بعد استشهاد أربعة فلسطينيين بها إضافة إلى خامس من الخليل في وقت سابق اليوم.
الرئيس الفلسطيني: لا يمكن ترك حل الدولتين رهينة لإرادة المُحتل
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إنه لا يمكن ترك “حل الدولتين” رهينة لإرادة المُحتل لأن هذا يعتبر تخليًا عن هذا الحل.
انتشار مكثف لقوات الأمن الصينية لمواجهة اتساع رقعة الاحتجاجات
في مواجهة أكبر موجة من الاحتجاجات منذ عقود، نشرت السلطات الصينية أعدادا كبيرة من قوات الأمن، وقالت إنه “من الضروري اتخاذ إجراءات قمعية ضد نشاطات التسلل والتخريب التي تقوم بها قوات معادية”.
روسيا تعتزم إرسال 250 سجينًا للقيام بعمل قسري في مصنع أسلحة
أكدت إدارة السجون الروسية عزمها إرسال 250 سجينًا صدرت بحقهم أحكام بالعمل القسري في جبال الأورال للعمل في مصنع أسلحة.
جمعت بين زوجين فدفعت حياتها الثمن.. حكاية النهاية لـ”حسناء أكتوبر”
امرأة غلبت الشيطان، جمعت بين زوجين أحدهما شرعي والثاني عرفي بحثًا عن إشباع نزواتها. فزوجها المخدوع منحها لقب زوجة عبر المأذون الشرعي بينما منحها عشيقها حب واهٍ وكلمات معسولة وعلاقة محرمة في الظل أودت بحياتها بطريقة مأساوية في النهاية.
شعبة الذهب: سعر الجرام الواحد زاد أكثر من 20 % خلال أسبوعين فقط
قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن الفترة الماضية شهدت أنماط استثمارية جديدة بدخول شرائح متعددة للاستثمار وشراء الذهب، مشيرًا إلى أن الذهب لم يعد استخدامه فقط للزينة ولكن الفترة الأخيرة توجهت القوة الشرائية لاقتناء الذهب كمخزون للقيمة واستثمار طويل الأمد، نظرًا لأن قيمته تتزايد مع مرور الوقت بعكس الاحتفاظ بالنقد الذي يواجه صعوبات وتحديات بأن القيمة الشرائية للنقد تكون ضعيفة.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!