اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

وزير السياحة: افتتاح المتحف المصري الكبير قريبًا



​كتب- يوسف عفيفي:
كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، الموعد المرتقب لافتتاح المتحف المصري الكبير بمنطقة الرماية بمحافظة الجيزة.
جاء ذلك على هامش مشاركته في اجتماعات القمة الثانية والعشرين للمجلس الدولي للسفر والسياحة WTTC المُقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “السفر لمستقبل أفضل” خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الماضي.
وقال عيسى، أن المتحف المصري الكبير سيقدم عند افتتاحه تجربة سياحية خاصة ومتميزة للغاية لزائريه، معرباً عن فخره بهذا المتحف والذي سيكون له دور وإضافة كبيرة بالنسبة للثقافة العالمية وليس فقط بالنسبة للمقصد السياحي المصري.
ولفت الوزير، إلى أن المتحف الكبير سيتم افتتاحه قريباً، والذي يأتي تزامناً مع ما تشهده منطقة أهرامات الجيزة من تطوير، منوها بأن المتحف سيساهم عند افتتاحه في زيادة أعداد السائحين الوافدين لمصر.
جدير بالذكر، أن زيارة وزير السياحة والآثار الحالية للمملكة العربية السعودية جاءت للمشاركة في اجتماعات القمة الثانية والعشرين للمجلس الدولي للسفر والسياحة WTTC المُقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان ” السفر لمستقبل أفضل” خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الماضي، والتي حرص على هامش مشاركته بها على عقد مجموعة من اللقاءات الرسمية مع عدد من وزراء السياحة بعدد من الدول منها السعودية والبرتغال.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!