اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

اليوم.. وزير السياحة يفتتح أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بالشرق الأوسط في الغردقة



كتب يوسف عفيفي:
يفتتح أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ورجل الأعمال كامل أبو علي، اليوم الجمعة، مدينة “نيفر لاند” أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط، وذلك يوم الجمعة المقبل.
وتضم المدينة عدداً من الأبراج المائية للأطفال، و150 جناحا فندقيا فاخرا، ومسرحا كبيرا للعروض العالمية؛ لخلق تجربة سياحية ساحرة.
كما تحتوي المدينة، على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تخاطب كل الأذواق العالمية، والعديد من المحلات للعلامات التجارية العالمية.
ومن المقرر استضافة 5 شركات سياحية عالمية يمثلون أهم 5 أسواق مصدرة للحركة الوافدة للغردقة، للترويج لنمط السياحة الترفيهية.
من جانبه، قال رجل الأعمال كامل أبو علي، إن مدينة “نيفر لاند” بالغردقة تعد من أهم استثمارات وافتتاحات المجموعة للعام الحالي لما تشمله من نقلة عالمية في المنتج النهائي للألعاب المائية العالمية وأيضا التخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحي عالمي متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط وأيضا مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية عالمية وبالطبع النشاط الترفيهي لا يكتمل إلا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم، مشيرا إلى أن المتعة داخل مدينة “نيفر لاند” بالغردقة لا تتوقف نهارا وليلا.
وأضاف أبو علي، أن المدينة تضم، لعبة الكينج كوبرا الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية في أوروبا للأعوام التاسعة الماضية على التوالي، وعدد من الأبراج المائية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية، وأجنحة فندقية فاخرة ومسرح كبير لعرض الشوهات العالمية ليل ونهار بلا انقطاع لخلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمي المنتجع وأيضا لكل زوار الغردقة والبحر الأحمر.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!