اخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

أسامة ربيع: ما ينشر من أكاذيب متعلقة بملكية قناة السويس "إفلاس"



(أ ش أ):
علق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على ما تم تداوله من معلومات على بعض الحسابات الشخصية مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعاقد هيئة قناة السويس مع إحدى الشركات لإدارة خدماتها من خلال عقد امتياز مدته 99 سنة.
رئيس هيئة قناة السويس، قال مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية مساء اليوم الجمعة، إنه لم يكن بالإمكان تجاهل المنشور وعدم الرد عليه وتوضيح الحقيقة للرأي العام، مضيفًا: نحن أمام عقد مزيف مفبرك لا صحة له على الإطلاق.
الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أكد خلال حديثه، أن ما يتم نشره من أكاذيب متعلقة بملكية قناة السويس أو التعاقد مع شركات لإدارة خدماتها بمثابة إفلاس، لافتًا إلى أن قناة السويس حققت أعلى إيراد شهر في تاريخها بقيمة 802 مليون دولار بزيادة 47% عن نفس الشهر من العام الماضي.
وأوضح: قناة السويس ليست في حاجة لأي شركات لإدارة خدماتها، ولدينا الخبرات التي تضمن التشغيل الأمثل للمجرى الملاحي العالمي، ولدينا أحدث الإمكانيات المادية والبشرية وأعلى القدرات لإدارة الشريان الملاحي وتطويره.
وأهابت هيئة قناة السويس بالمواطنين عدم الالتفات إلى الشائعات التي تهدف لإثارة البلبلة والتشكيك في واحدة من أعرق وأهم المؤسسات الاقتصادية الوطنية، وضرورة تحري الدقة فيما يتم تداوله من أنباء، واستقاء المعلومات الصحيحة من خلال المصادر الرسمية للهيئة.

المصدر: مصراوى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!