اخبار الفن

إطلاق فيلم Runner Runner في دور العرض المصرية


 كتب-أحمد عبد المجيد:
أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز اليوم في دور العرض المصرية فيلم الجريمة المثير “Runner Runner”، لمخرج فيلم” The Lincoln Lawyer ” الذي حصل على إشادات كبيرة.
وتدور أحداث الفيلم حول ريتشي (جاستين تيمبرليك) خريج جامعة برينستون الذي يسافر إلى كوستاريكا لمواجهة لاعب القمار الأسطورة على الإنترنت إيفان بلوك (بن أفليك)، وعندما يحاول مكتب التحقيقات الفيدرالي إحكام الخناق على ريتشي للمساعدة في إسقاط بلوك، يواجه ريتشي أكبر مقامرة له من أي وقت مضى محاولة تحقيق مكاسب على حساب قوتين تضيقان الخناق عليه.
ولأول مرة منذ عام 2010 يقف أفليك أمام الكاميرا دون الجلوس على كرسي المخرج، حيث أخرج ولعب دور البطولة في آخر فيلمين له The Town و Argo، والأخير حصل عنه على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وجائزة جولدن جلوب لأفضل إخراج، وسوف يرتدي أفليك قناع وزي باتمان في فيلم المخرج زاك سنايدر القادم Batman vs. Superman.
الفيلم من إخراج براد فورمان، ويشارك في بطولته أيضاً جيما أرتيرتون وأنتوني ماكي. وأطلقت الفيلم في دور العرض المصرية شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين في مصر.
فيلم Runner Runner يُعرض حالياً بدور العرض المصرية: القاهرة | أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي بالمنيل، جولدن ستارز بمصر الجديدة، هيلتون رمسيس بوسط البلد، فاميلي بالمعادي، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!