اخبار الاقتصاد المصرياخبار البورصةمال واعمال

«مازارز مصطفى شوقى» يحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسه

احتفل مكتب المحاسبة والمراجعة «مازارز مصطفى شوقى» باليوبيل الماسى ومرور 75 عاماً على تأسيسه.

وحضر اﻻحتفالية عدد من رموز مهنة المحاسبة والمراجعة الذين بدأوا حياتهم المهنية بالمكتب، وحالياً يتقلدون مناصب رفيعة فى الدولة والشركات الخاصة، ومن بينهم عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وشريف الكيلانى، الشريك التنفيذى لقطاع الضرائب بمنطقة الشرق اﻷوسط لدى شركة أرنست آند يونغ مصر، وأشرف العربى، عضو اللجنة اﻻقتصادية بمجلس النواب، مستشار صندوق النقد الدولى سابقاً، وعلى عبدالله العادلى، شريك الضرائب بشركة برايس ووتر هاوس كوبرز بجانب عدد آخر من الشخصيات، منهم الموسيقار عمرو خيرت، وحسن حمدى، الرئيس السابق للنادى الأهلى، وشريف سامى، رئيس هيئة الرقابة المالية.

وقال أحمد شوقى، رئيس مجلس إدارة «مازارز مصطفى شوقى» مصر، إن المجموعة العالمية للمكتب قررت عقد الاجتماع السنوى للشركاء بالقاهرة بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه.

وأضاف أن اجتماع الشركاء يضم نحو 50 شريكاً على مستوى الشرق اﻷوسط وأفريقيا، فضلاً عن تواجد 22 شريكاً محلياً ممثلين عن مصر.

وأشار إلى أن المكتب يعقد اجتماعاته السنوية فى المغرب، لكن تم اﻻتفاق مع رئيس المكتب على عقدها بالقاهرة كنوع من تشجيع حركة السياحة فى مصر.

ولفت إلى أن أعداد العاملين داخل المكتب تضاعفت ووصلت حالياً إلى 500 موظف يعملون فى قطاعات الضرائب والمراجعة ودراسات الجدوى والتقييمات المالية.

The post «مازارز مصطفى شوقى» يحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسه appeared first on جريدة البورصة.

إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق