اخبار الفن

قصص إنسانية في ”The Winner Is”.. والشاب خالد نجم الحلقة المقبلة


دبي- مصراوي:
انتهت حلقة الأسبوع الفائت من برنامج المسابقات الأضخم The Winner Is بمفاجأة خاصة حيث قدمت نجمة الخليج الأولى الفنانة أحلام مبلغ 10 آلاف دولار كهدية منها إلى منتصر حبيب الذي فضل قبول المساومة والخروج من المنافسة بعد أن حصل على 10 آلاف دولار، وبالتالي فقد كسب المبلغ مضاعفاً، فيما تأهل المغربي زكريا الغفولي بعد أن منحته النجمة أحلام صوتها، وتستمر المنافسات بحماس كبير مع ثمانية متسابقين جدد في الحلقة الخامسة يوم الجمعة القادم.
و يحل النجم العالمي الشاب خالد رئيساً للجنة التحكيم المؤلفة من 100 خبير ومهتم بالموسيقى، وسيتأهل متسابق جديد ينضم إلى زملائه الفائزين في الحلقات السابقة إلى المراحل النهائية والفوز بجائزة البرنامج الكبرى والبالغة 500 ألف دولار.
من سوريا يشارك في هذه الحلقة كل من مراد حلمي وادمون صيدناوي الذي عاش قصة مؤثرة في طفولته ويحلم أن يبني مستشفى يساعد فيه المرضى الذين لا يملكون المال لعلاجاتهم.
ومن لبنان تشارك ناتالي فريحة والتي رغم تربيتها في أجواء فنية إلا أن والدها لم يكن يريدها أن تدخل الوسط الفني، ولكنه اليوم هو من يشجعها.
وحسام زيد الذي يبلغ من العمر 25 سنة وتأخر في دراسته الجامعية لأسباب مادية والجائزة ستكون السبيل له في إكمال تعليمه.
ويشارك من اليمن أحمد البراشي ومن تونس يوسف نهدي وهو لديه صديق مقرب يعاني من مرض اللوكيميا وسيعطيه الجائزة لينقذ حياته، ومن المغرب رباب نجيد.
أما من مصر فيشارك عماد كمال وهو ملحن مصري ويعتبر مشاركته في البرنامج ليست سهلة ومتعبة خاصة أنه مريض بالسكري ولكنه يعرف كيف يتعامل معه، وهو يشارك في البرنامج من أجل ربح الجائزة الكبرى ليفتح بها مركزاً لعلاج مرضى السكري وتعليمهم كيف يتعايشون معه بالإضافة إلى فتح استوديو خاص به. 
The Winner Is من تقديم الإعلامية ناديا بساط وإخراج جنان منضور وإنتاج سوني بيكتشرز تلفزيون ويعرض مساء كل جمعة بالتزامن على تليفزيون دبي، تلفزيون الحياة، المؤسسة اللبنانية للإرسال.
 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!