اخبار الفن

أقوى لقطات«السوشيال ميديا».. منير العالمي والفيشاوي الجرئ


يتواصل النجوم مع جمهورهم عن طريق نشر عدد من الصور الخاصة بحياتهم الشخصية والعملية، عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل الجمهور معها بمشاركة هذه الصور والتعليق عليها، والذي يساعد على تواصل النجوم مع الجمهور.

أبرز يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

86D2A103 0C80 487F 9FA2 60E7866D2C1C

أحمد الفيشاوي بمظهر جرئ بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على التواجد مساء الأحد، بالمؤتمر الصحفي للدورة الأولي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهر الفيشاوي بمظهر جرئ حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور الفيشاوي من المؤتمر ، ويشارك الفيشاوي بفيلمه “شيخ جاكسون” بالدورة الأولي من فعاليات المهرجان.

74F80474 0287 494A A065 7A7A1585FCE1 16X9 600X338

أشرف عبد الباقي يعرض “مسرح مصر” لأول مرة بالإسكندرية

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي لعرض مسرحيته «مسرح مصر» لأول مرة بالإسكندرية، وذلك بعيد الأضحي المبارك، من يوم 2 وحتي 5 سبتمبر المقبل على مسرح مكتبة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يسافر «عبد الباقي»، بصحبة نجوم «مسرح مصر» خلال الأيام المقبلة، للبدء في البروفات التحضيرية للعرض المسرحي.

جنا عمرو دياب تغني “ديسباسيتو”

نشرت جنا ابنة النجم عمرو دياب مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة ولكن بإيقاع هادئ ومختلف، وحصل الفيديو على إستسحان الجمهور المتابع لـ جنا.

000007

“عالم واحد” لمنير تدرس بالمناهج الألمانية

يحقق أحدث كليبات محمد منير “عالم واحد”، أعلي نسب مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وقد حصل الكليب على إعجاب الآلاف

من محبي منير نظراً لإختلاف الأغنية وتميزها، والعمل جمع ما بين منير وبين مطرب ألماني ومطرب سنغالي، والكليب عن معاناة الدول اللاجئة، وقد تم تقديم الأغنية بعدد من المدارس الألمانية ومحاولة تعليم الجيل الجديد درساً في تقبل الآخر.

HGFGHG

رفع أفلام عيد الفطر من السينمات

تم رفع اليوم الأحد عدد من أفلام موسم عيد الفطر الماضي، منها فيلم “هروب إضطراري” والذي حقق إيرادات بلغت 53 مليون جنيه، إلى جانب الأفلام التي صدرت بدور العرض الفترة الماضية، منها “ليل خارجي”، “سمكة وصنارة”، لإزاحة الطريق لأفلام موسم عيد الأضحي المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!