اخبار المنوعاتطب وصحة

لبسك في العيد من برجك.. عبير فؤاد تكشف نصائح الفلك في اختيار الملابس



تمتلئ الشوارع والمحال التجارية هذه الأيام بالفتيات والشباب لشراء "ملابس العيد" بحثا عن مظهر يناسب شخصيتهم ويشعرون من خلاله بالثقة في النفس وبالراحة النفسية وسط تجمعاتهم الشبابية والعائلية في العيد.
وتكشف خبيرة الابراج عبير فؤاد كيف تساعدنا الأبراج في اختيار ملابس العيد للتعبير عن شخصيتنا بطريقة أفضل.
1- الحمل:
مواليد الحمل يتميزون بالنشاط وحب الحركة وفي أغلب الأحيان تكون لهم أجسام رياضية لذلك تجذبهم الملابس الأقرب للملابس الرياضية لأنها تساعدهم على الحركة بحرية.
هم يختارون الألوان الساخنة كالأحمر والبرتقالي والأصفر إنها ألوان النار وهذه الألوان تعبر عن طبيعتهم النارية. مواليد الحمل لا يعرفون فضيلة الصبر لذلك هم يبحثون عن الملابس السهلة التي يقومون بارتدائها بسرعة ويختارون الخامات التي لا تحتاج للكي.
نصيحة لامرأة الحمل: من الممكن أن تحصلي على مظهر رياضي ونشيط دون أن تفقدي أنوثتك وذلك إذا ركزت على انسيابية الخطوط. لتحقيق ذلك اختاري الخامات المرنة مثل الفساتين المصنوعة من الجرسيه القطن أو الكتان، ويناسبك أيضا البنطلونات المصنوعة من الفيسكوز لتضفي عليك مزيدا من الأنوثة. خففي أيضا من الألوان الصارخة وادخلي معها درجات البيج أو الرمادي أو الأزرق الهادئ.
2- الثور:
مواليد الثور يحبون الحياة ويحبون الإستمتاع بها.. هم فنانون بالفطرة ولديهم موهبة حسية تجعلهم يفهمون جيدا في أنواع الأقمشة وتجذبهم جدا تصميمات الملابس الريفية المنقوشة بالورود وتجدهم يرتدون ملابس مستوحاة من الريف المصري أو من الريف الأوروبي أوملابس رعاة البقر. هم عمليون ويحبون ارتداء الجينز والأحذية المريحة والضخمة.
أهم شيء يبحثون عنه هو الراحة وكل ما هو قريب من الطبيعة. يختارون الخامات الطبيعية مثل القطن والكتان والحرير الطبيعي وألوان ملابسهم أيضا هادئة ومستوحاة من الطبيعة. لديهم جانب طفولي يجعلهم يختارون أحيانا مظهر التلاميذ في المدارس.
نصيحة لامرأة الثور: من الممكن أن تحصلي على الراحة التي تبحثين عنها مع الاهتمام أكثر بالتفاصيل الصغيرة.. مثل إضافة إيشارب حول الرقبة أو على الرأس من لون مبهج، أو ارتداء عقد ذو تصميم مميز وأحجار ملونة ليضفي جوا من الحيوية والبهجة لمظهرك.
3- الجوزاء:
مواليد الجوزاء لديهم مظهر يوحي بالشقاوة والحيوية وفي نفس الوقت لديهم ثقافة رفيعة ونظرة لامعة وموهبة ابتكارية ملحة. يبحثون عن العلاقات والاتصالات الاجتماعية بسعادة بالغة، وبالتالي هم يختارون الملابس التي تساعدهم على لفت الأنظار إليهم.
مظهرهم عبارة عن خليط لعدة فنون.. يخلطون الألوان المشرقة والأقمشة المرسومة والمزركشة ويحبون الملابس الغريبة والألوان المضيئة والصادمة، ورغبتهم في الجمع بين كل الأشياء في ملابسهم يعطي أحيانا شعورا بالازدحام.
نصيحة لامرأة الجوزاء: عبري عن روحك الابتكارية ولكن بدون مبالغة وتذكري أن الأناقة تكمن في البساطة. لمساتك السحرية سيكون لها أبلغ تأثير إذا وضعتيها على شيء واحد مما ترتدين. مثلا إذا تركت لنفسك العنان في المبالغة في الإكسسوار يتوجب عليك حينئذ أن تحافظي على البساطة في ارتدائك لبقية الملابس.
إذا اخترتي باليرينا من جلد النمر فمن الأفضل أن ترتدي معها بنطلون جينز بسيط، وإذا اخترتي حقيبة من اللون الوردي الصارخ فمن الأفضل أن ترتدي معها فستان بسيط داكن اللون، وإذا اخترتي حقيبة من الفيرنيه اللامع فمن المناسب أن ترتدي معها بنطلون أسود..
4- السرطان:
مواليد السرطان لديهم مظهر حالم وخجول وينجذبون نحو المظهر الرومانسي وأحيانا يكون لهم مظهر طفولي. يميلون نحو الألوان والخامات الناعمة ويتمسكون جدا بملابسهم القديمة والتي ترتبط معهم بذكريات مهمة. لذلك هم يصرون على ارتداء ملابس قديمة أو ذات تصميمات قديمة لتذكرهم بالزمن الجميل، وهم يكتفون بشراء شئ واحد جديد.
عموما مواليد السرطان لا يهمهم الكم بقدر ما يهمهم الجودة ليضمنوا بقاء الملابس صالحة لإرتدائها فترات طويلة.. هم أيضا يعرفون قيمة المال ولا يحبون التبذير أبدا.
نصيحة لامرأة السرطان: من الممكن أن تشعري بالراحة النفسية لاقتنائك فستانا واحدا بسيطا وقيما ولكن يمكنك أيضا أن تجددي مظهرك بوضع شال أوبوليرو جديد له لون مميز، ومن الممكن أن تجددي في طريقة ارتدائك للبوليرو أو الشال إذا كان لديك بروش (دبوس) قديم يساعدك على تغيير شكل البوليرو أو الشال.
5- الأسد:
مواليد الأسد هم فلاسفة فن وهم ملوك الغابة وملوك الأناقة، وعندما يأتي وقت اختيار ملابسهم تظهر طبيعتهم الملكية وذوقهم الرفيع. مواليد الأسد يحبون أن يظهروا بمظهر النجوم ويحبون التباهي بأنفسهم وأن يكونوا مركز الاهتمام في أي مكان يتواجدون فيه.
لذلك تجذبهم الماركات العالمية وتهمهم مظاهر الترف في كل شيء يقومون باقتنائه ويعتنون بكل صغيرة وكبيرة. لدى مولود الأسد اللمسات النهائية يجب أن تكون مثالية من أول الإكسسوار إلى حقيبة اليد غير التقليدية.
نصيحة لامرأة الأسد: أنت بالفعل امرأة لديها حضور قوي جدا ولست بحاجة للمبالغة أحيانا في العري.. يعني إذا ارتديت فستانا قصيرا فلا داعي أن يكون مكشوف الصدر وضيقا جدا.
6- العذراء:
مواليد العذراء يتميزون بالجدية والبساطة ويهتمون بالتفاصيل الصغيرة ويبحثون في اختيار ملابسهم عن المثالية في كل شيء.. يبحثون عن الخامات المريحة والمظهر العملي والأقمشة السهلة في غسيلها وفي نفس الوقت يطلبون الجودة في التصنيع والتشطيب ويختارون الخامات القوية التي تعيش طويلا. بالفعل هم لديهم مظهر بسيط ومع ذلك متميز وغير منتشر.
نصيحة لامرأة العذراء: من حقك أن تهتمي بالتفاصيل الصغيرة ولكن دون إهمال للشكل الكلي وينفعك جدا أن تختاري تصميما كاملا وشكلا كاملا ثم تتبعي ذلك بالتأكيد على التفاصيل.. ويناسبك جدا البنطلون الترواكار مع جاكيت قصير وباليرينا، أو فستان كلاسيكي مستقيم وداكن وبأزرار أمامية.
7- الميزان:
مواليد الميزان لديهم ملامح منسجمة ومتوازنة ويتميزون بالجمال الهادئ والكلاسيكي.. غالبية مواليد الميزان لديهم ابتسامة ساحرة ومظهر رقيق ورفيع المستوى ومثير. ملابسهم المنتقاة بمنتهى العناية والدقة والتأني تحمل صفاتهم الشخصية. قبل كل شيء يتميز مواليد الميزان بمظهر كلاسيكي معصوم من الخطأ ويتأرجح ذوقهم بين مظهر المراهقين التقليدي كالجينز والتي-شيرت أو الملابس الرسمية.
نصيحة لامرأة الميزان: في قرارة نفسك أنت تنجذبين لكل ما هو شديد الأنوثة ولكنك تستسهلين لبس البنطلون الجينز، وعليك أن تقاومي ذلك وتضعي البنطلون جانبا وتتحولي للبس الفستان أو التنورة إذا رغبتي في ذلك.
ذلك الشكل يعبر أكثر عن شخصيتك. كما أن الحزام هو شيء أساسي لدى المرأة الميزان ويناسبك جميع أشكال الأحزمة الرفيع والعريض المصنوع من الجلد أو من القماش ومن خلال الحزام يمكنك إضافة لمستك الشخصية.. تناسبك أيضا الأحذية ذات الكعب العالي.
8- العقرب:
مواليد العقرب لديهم جاذبية ومغنطيسية مثيرة ولديهم نظرة خلابة.. إشعال الجنس الآخر هو لعبتهم وينجذبون نحو الألوان الساخنة كالأحمر، والألوان التي توحي بالغموض مثل الأسود. يتميز مواليد العقرب بالنظام ولذلك هم يختارون الملابس المرتبة والمتوافقة بإتقان، ويحبون المظهر المسرحي والأخاذ والغريب، ويميلون نحو اختيار الملابس الضيقة والشديدة الإغراء مع التحفظ دون عري.
نصيحة لامرأة العقرب: من الممكن أن تحافظي على مظهرك المثير ولكن بدون استفزاز.. ويتحقق ذلك من خلال اختيار القياس المناسب لجسمك.
من الممكن أن تختاري خامات مرنة لتأخذ شكل الجسم ولكن بدون مبالغة. وأخيرا حاولي أن تستخدمي الألوان الأكثر نعومة لكي تعطي مظهرا أكثر صفاء.
9- القوس:
مواليد القوس لديهم طبيعة نشيطة ورياضية ويحبون الحركة مما يجعل مظهرهم قويا ومستقيما ولديهم نظرة محددة وواثقة وفي أغلب الأحيان تكون لديهم سيقان طويلة وبنية جسمية قوية. هم يفضلون ارتداء الأقمشة الطبيعية مثل الجلود والكتان ويحبون ألوان الرمال مثل البيج والأصفر، ومع ذلك هم يرتدون بتلقائية تجعلهم يجمعون بين ألوان كثيرة مع بعضها البعض.
نصيحة لامرأة القوس: لكي تحصلي على مظهر هادئ وأنيق ومحدد من المهم أن يكون هناك انسجام بين الألوان التي ترتدينها ولا تستخدمي أكثر من ثلاثة ألوان في وقت واحد. من الأفضل أن تختاري ألوان هادئة كالرمادي والكاكي وهي ألوان سهل توفيقها مع ألوان أخرى.
يمكنك أيضا أن تتجهي لاستخدام الحرير الطبيعي وهو من الخامات الطبيعية الأنيقة والمريحة، وتعطي مظهرا أكثر نعومة وأنوثة حتى ولو كانت الملابس ذات تصميمات بسيطة.
10- الجدي:
مواليد الجدي شخصيات جادة ومتحفظة ولديهم مظهر صارم ويحبون ارتداء الملابس التقليدية والتي تترك شعورا بالعظمة والاحترام. ألوانهم المفضلة هي الأبيض والأسود والرمادي والكحلي ومثل مواليد السرطان والعذراء هم يبحثون عن الجودة التي تضمن بقاء الملابس فترة طويلة. هم أيضا فخورون بأنفسهم ويفضلون الملابس الرسمية كالبدلة أو التايير.. كما أن طموحهم يدفعهم لاقتناء الملابس ذات الماركات العالمية.
نصيحة لامرأة الجدي: حاولي أن تتقبلي فكرة التجديد في تصميمات ملابسك.. مثلا من الممكن أن تختاري حذاء كلاسيكيا له لون هادئ ولكن مختلف عن الألوان التقليدية، أو له كعب جديد في شكله أو به حلية أو سلسلة تكسر حالة الملل.
11- الدلو:
مواليد الدلو هم أصدقاء الإنترنت لذا هم يتابعون بشغف أحدث صيحات الموضة على الإنترنت، وعموما هم يميلون نحو كل ما هو غريب وينجذبون نحو الملابس التي تصلح للرجال والنساء معا.. بنطلون جينز ضيق ووسط منخفض وتي شيرت يصلح لكلا الجنسين.
نصيحة لامرأة الدلو: من الممكن أن ترتدي ملابس الرجال كما تشائين ولكن بدون مبالغة وذلك حتى لا تعطي انطباعا بالتخفي والتنكر، وبما أنك تحبين التميز سيناسب شخصيتك جدا أن تختاري تي-شيرت يحمل لافتة لها معنى أو هدف أو رسالة.
12- الحوت:
مواليد الحوت لديهم مظهر حالم ورومانسي.. والكثير منهم يعملون في مجال تصميم الأزياء لأن لديهم خيالا رائعا. هم يعيشون في خيالهم دور الأمير أو الأميرة ويختارون ملابسهم بذوق الأمراء والأميرات. يحبون الخامات الناعمة واللامعة والأقمشة التي تشبه اللوحات الفنية، كما أن نساء الحوت يحبون الدانتيل والمجوهرات والأقمشة المتلألئة.
نصيحة لامرأة الحوت: اطلقي العنان لخيالك وابحثي عن الوسائل التي تساعدك على تحويل خيالك لواقع.. لا تترددي في وضع إضافاتك ولمساتك الفنية على ملابسك الجديدة. التفاصيل تهمك وبالفعل تصنع فرقا في مظهرك مثل إضافة أزرار لامعة أو تركيب شريط من الدانتيل على أطراف بلوزة أو تنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق