اخبار الفن

بالفيديو – بعد اتهامها بسرقة ملابس حلا الترك.. دنيا بطمة بأعنف ردّ!! شاهدوا ماذا فعلت


بعد اتهامها بسرقة ملابس حلا الترك، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة رداً عنيفاً لكل من اتهمها بذلك عبر حسابها على “سناب شات”.
وأكدت الفنانة المثيرة للجدل أنها اشترت الكنزة لشقيقتها قبل سنتين في عيد ميلادهها وبعدها ارتدتها حلا، لافتة الى أنها “في السابق استرت القميص لحلا ولها ولشقيقاتها بس اني البس من حلا هيدي هزلت”.
وأضافت: “يا ريت تشوفوا تاريخ الصور وبعدين تتفلسفون يا تافهين، ولما ما يكون عندي أموال وشغل ساعتها ممكن البس منها”.
وصورت أيضاً وجود نسختين من نفس القميص، وقالت: “تيشرت الفنانة حدنيا بطمة وتيشرت الثاني غير بس حتى تطمنوا اننا اولاد خير وشبعانين”.

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها على “سناب شات” رداً على اتهام المتابعين لها بسرقة ملابس حلا الترك. وأكدت أنها وشقيقتها ابتسام لم ترتديا ملابس حلا. ونشرت صورة للأخيرة وهي ترتدي عباءة وكشفت أنها اشترتها لشقيقتها وأن مها الترك جدة حلا أخذتها من خزانتها من دون علمها وقدمتها لحفيدتها. وتضمنت الصورة هذا التعليق: “هزلت ألبس ملابس حلا”. وأضافت: “بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة. شريتها لأختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي علشان تلبسها في عيد ميلادي”. وتابعت: “وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي. هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا”. ورداًعلى اتهامها بسرقة ملابس حلا كتبت: “ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه، حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!