اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

جريمة شرف.. يذبح شقيقه الخائن ويلقي جثته في بدروم فيلا بالمقطم



عثر مهندس على جثة ملقاة داخل بدروم فيلته "تحت الإنشاء" في القطامية، فأبلغ الشرطة، حيث تبين أن عاطلا استدرج شقيقه بحجة سرقة أسلاك كهربائية، وذبحه، وألقى جثته في مكان العثور، وبالقبض على المتهم اعترف بارتكابه الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين زوجته وبين المجني عليه، إضافة إلى خلافات مالية، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة القطامية، بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة، داخل إحدى الفيلات دائرة القسم، وبإخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، انتقل فريق بحث من ضباط القسم، حيث تم العثور على جثة "شعبان.م" 31 سنة، عامل ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، مسجاة على ظهرها بمحل البلاغ (يرتدي ملابسه كاملة) وبه إصابات عبارة عن "جرح قطعي بالرقبة وآخر بالساعد الأيسر".

جريمة شرف.. يذبح شقيقه الخائن ويلقي جثته في بدروم فيلا بالمقطم

بسؤال مالك الفيلا "هاني.ع" 60 سنة، مهندس مدني حر، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، أكد أنه عند توجهه للفيلا ملكه فوجئ بوجود جثة لشخص غير معلوم، فقام بالإبلاغ ونفى علمه بملابسات وفاته.

تم وضع خطة بحث لكشف لغز الجريمة، وتبين أن المجنى عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه "إبتسام.ع"، وأن شقيقه "صديق" 29 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وراء ارتكاب الواقعة انتقاما منه.

تم إعداد أكمنة بأماكن تردده أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، وكذا مطالبة المجنى عليه له بتسديد مبلغ مالى 8100 جنيه سبق وأن اقترضها منه فقرر التخلص منه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه استدرج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من إحدى الفيلات بمنطقة العثور على الجثة، وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته وذبحه بسلاح أبيض "سكين" محدثا ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته وفر هاربا.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق