اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

مجزرة أسرية بالإسكندرية.. موظف يذبح زوجته ويمزق جسد بناته الثلاث (صور)



أقدم موظف على المعاش، على قتل زوجته، والشروع في قتل بناته الثلاث، لمعاتبتهن له على سوء معاملته، حيث قام بذبح زوجته، وإصابة الفتيات بجروح وطعنات، تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وقال مصدر أمني، إن قسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا بقيام “س.أ” 58 سنة، بالمعاش، سبق ضبطه فى القضية رقم 12630/ 2014 جنايات قسم شرطة أول الرمل “انضمام إلى جماعة محظورة” مصاب بجروح قطعية بالرقبة، بذبح زوجته “ز.ع” 55 سنة، ربة منزل.

مجزرة أسرية بالإسكندرية.. موظف يذبح زوجته ويمزق جسد بناته الثلاث (صور)

وكشفت التحريات أن المتهم لم يكتف بذبح زوجته، ولكنه حاول التخلص من بناته الثلاث “ش.س” 27 سنة، محامية، “هـ.س” 22 سنة، طالبة، “م.س” 18 سنة، طالبة، وأنهن تمكن من النجاة بأرواحهن، ولكنه تمكن من إصابتهن بجروح في معظم أنحاء الجسد.

وقال المجني عليهن، إن والدهن أقدم على الهجوم عليهن خلال معاتبتهن له على سوء معاملته، وبعمل كمين تم القبض على المتهم، وعثر بمكان الواقعة على 3 سلاح أبيض “سكين” ملوثة بالدماء، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف قيامه بإحداث إصابته بنفسه عقب تعديه على زوجته وبناته.

مجزرة أسرية بالإسكندرية.. موظف يذبح زوجته ويمزق جسد بناته الثلاث (صور)

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق