اخبار مصر

ضبط 3 بكفر الشيخ سرقوا 7 قضبان حديدية




تمكنت مباحث السكة الحديد في كفر الشيخ، من ضبط تشكيل عصابي، سرق 7 فلنكات حديدية بناحية قرية الكوم الطويل التابعة لمركز بيلا.
وكان اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور مركز بيلا، بورود بلاغ من أهالي قرية الكوم الطويل، بقيام مجموعة من الأشخاص بسرقة فلنكات السكة الحديد بناحية محطة الكوم الطويل.
انتقلت قوة من من مباحث المركز ومباحث السكة الحديد لمكان البلاغ، حيث تبين اشتباه الأهالي في 3 أشخاص يسرقون فلنكات السكة الحديد من مخلفات التجديد الخاصة بمحطة قطارات الكوم الطويل، وألقوا القبض عليهم.
وتبين من المعاينة والتحري، وفحص المقبوض عليهم، أنهم سرقوا 7 فلنكات حديدية من مخلفات التجديد الخاصة بالمحطة، كما تبين أن المتهمين شقيقان وآخر "م.ك.ج – 34 سنة"، حداد مسلح، مسجل شقي خطر، "ع. ك.ج – 42 عاما، حداد مسلح"، من ذوي المعلومات الجنائية، م.ج – 30 سنة نجار مسلح، وتم ضبطهم حال استقلالهم سيارة نقل.
وبمواجهتهم أقروا بحيازة الفلنكات من متحصلات السرقة بهدف بيعها لتجار الخردة، تم التحفظ على السيارة والمسروقات، وبعرضهم على النيابة العامة في المحضر رقم 13140 لسنة 2017 جنح مركز بيلا، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق