اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

بسبب علاقته بزوجته.. عاطل يذبح صديقه وسط الزراعات في البحيرة



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الأحد، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن، من كشف غموض مقتل شاب بقرية الخمارة بإيتاي البارود، وتبين أن وراء الحادث صديقه الذي استدرجه للزراعات بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته.

تلقى اللواء مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العقيد علاء أبو غزالة مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بالعثور على جثة شاب داخل حقل ذرة بقرية خمارة التابعة لدائرة المركز مذبوحًا ومطعونًا بسكين.

على الفور، انتقل الرائد إسلام السعدنى رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد مصطفى معاون المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى نادي أمين عبد الحكيم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، وتبين قيام "محمد. ع. م"، صديق المتوفى، باستدراجه لمكان الحادث، وذلك بعد علمه بأن المجني عليه على علاقة مع زوجته وقام بطعنة بسكين كانت بحوزته.

وتمكن النقيب أحمد مصطفي معاون المباحث والقوة المعاونة بالقبض على القاتل واعترف بارتكاب الجريمة بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته "ك. م"، فعقد العزم على التخلص منه واستدرجه بالتليفون في مكان سهرتهما ليلًا في الزراعات وانقض عليه وطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته.

واعترف القاتل بجريمته، وقرر أنه طعنه وتخلص منه ذبحًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق