اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

شاب يذبح صديقه في البحيرة بسب زوجته



أمر أحمد الصراف، وكيل النائب العام برئاسة المستشار أحمد العزب مدير نيابة إيتاى البارود، بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين بحبس "محمد.ع.م" المتهم بقتل المواطن "نادى أمين عبدالحكيم" لاستكمال التحقيقات معه.

وكان بلاغا ورد إلى مركز شرطة إيتاى البارود بالعثور على جثة شاب داخل حقل ذرة بقرية خمارة التابعة لدائرة المركز مذبوحًا ومطعونًا بسكين.

وانتقل على الفور إلى مكان الحادث الرائد إسلام السعدنى رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد مصطفى معاون المباحث، وبفحص الجثة تبين أنها لشاب يدعى "نادى أمين عبد الحكيم".

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن "محمد.ع.م "صديق المتوفى وراء الجريمة، وبعد تقنين الإجراءات، ألقت الشرطة القبض عليه، واعترف أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته "ك.م".

وأضاف المتهم أنه عقد العزم على التخلص من صديقه فاستدرجه بالتليفون إلى مكان سهرتهم ليلًا في الزراعات، وانقض عليه وطعنه عدة طعنات بسكين كان بحوزته، وأرشد عن مكان إخفاء أداة الجريمة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق