اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

30 بلطجيًا مدججون بالسلاح يقتحمون المستشفى الجامعي بطنطا



شهد قسم الباطنة بمستشفى طنطا الجامعي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حرب شوارع، بعد قيام مجموعة من البلطجية بمنطقة السلخانة، بالتسلل إلى المستشفي مدججين بالسلاح الأبيض، والتعدي على عمال النظافة بذات القسم.

بدأت أحداث الواقعة، عندما اعترضت إحدى عاملات النظافة بقسم الباطنة، على قيام سيدة من أقارب مريضة، بإفراغ بقايا الطعام داخل عنبر المرضي، ما أدى إلى مشاجرة بينهم وبين عمال النظافة.

وقام أقارب المريض بالتجمهر، واستدعاء ما يقرب من 30 فردا، ومعهم أسلحة بيضاء، واقتحموا البوابة، وتعدوا على 4 من العاملات بشركة النظافة داخل قسم الباطنة، ما حدى بالأمن الخاص لاستدعااء شرطة المستشفى.

وافتقد أفراد الشرطة الخاصة بالمستشفى السيطرة علي الموقف، لعدم وجود تأمين كافي، إذ كان عددهمعددهم 2 فقط، ولم يستطيعا مواجهة المقتحمين فهربا، وأصيب الأطباء بحالة من الفزع والخوف.

وعلي الفور انتقل العميد عمرو كرات مأمور قسم أول طنطا، والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا، والنقيب فوزي موافي معاون المباحث، وتم ضبط 5 من المتهمين، وهم "محمد ع. ا. " و"أحمد م. ج. " و"إبراهيم ح. ش." و"أيمن ع. م. "، ومحمد س. م. "، وجميعهم مقيمون بمنطقة السلخانة والقرشي، كما تكثف المباحث جهودها لتحديد باقي المتهمين وضبطهم. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق