اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصريةالأخبار المصرية

شيكولاتة بالحشيش.. التحقيق مع 10 متهمين في شحنة مخدرات بيروت



باشرت نيابة شرق القاهرة، التحقيقات اليوم الخميس، في واقعة إحباط الأجهزة الأمنية محاولة تهريب شحنة من الحشيش اللبناني، وزنت نصف طن، قادمة من بيروت، حيث قام المتهمون باخفاء المخدرات داخل حاويات شيكولاتة وحلويات.

وكشفت التحقيقات، أن هناك 10 متهمين تم ضبطهم وأنه تم التحقيق مع 8 منهم حتى الآن فيما لم يتم التحقيق مع الاثنين اللذين تم ضبطهما مؤخرا، وسيتم اخضاعهم للتحقيق عقب استجوابهم من قبل ضباط مباحث المخدرات.

وضمت قائمة المتهمين لبنانيين، 7 مصريين، وآخر يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ومن المنتظر أن يتم استدعاء موظفي شركة الشحن اللبنانية، وموظفي قرية البضائع، للاستماع لأقوالهم حول شهادتهم بشأن كميات الحشيش المضبوطة ضمن طرود الحلويات والشيكولاتة البالغة تحديدا 542 كيلو جرام.

كان موظفي جمارك قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، تمكنوا من إحباط محاولة تهريب كمية ضخمة من الحشيشي اللبناني داخل طرود شيكولاتة وحلويات، قادمة من لبنان لصالح إحدى الشركات في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق